عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي عن تدريب الممثلين الجدد: معنديش ولاد وكنت حابب أنقل خبرتي ومعارفي للجيل الجديد

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن سبب اتجاهه لورش تدريب الممثلين الجدد، مشيرا إلى عدم امتلاكه أبناء شجعه على سلك هذا الطريق، خاصة وأنه لديه العديد من الخبرات والمعارف التي يريد نقلها للأجيال الجديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب قيام خالد الصاوي بعمل ورش تدريب للشباب الجدد

خالد الصاوي وورشته التدريبة في التمثيل

وقال خالد الصاوي على هامش ندوته بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي: “أنا معنديش ولاد وكنت محتاج أنقل خبراتي ومعارفي للجيل الجديد، وحققت ده من خلال تدريب المواهب الصاعدة، وانا كنت حريص على نقل الايجابيات والسلبيات، وكنت بنصح متدربيني على اخذ الخبرات بكل الطرق، والتدريب مهم لأي فنان لكن الحرص الزيادة مش بينتج عنه أي تطور في الشخصية”.

خالد الصاوي وفيلم أصل الحكاية

وينتظر خالد الصاوي طرح فيلم اصل الحكاية، الذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم شيري عادل، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر واَخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

خالد الصاوي يتألق في مسلسل سره الباتع

وكانت قد تألق خالد الصاوي في مسلسل سره الباتع، الذي خاض بطولته إلى جانب نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

ودارت أحداث المسلسل ما بين الماضي والحاضر، تدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

تابع موقع تحيا مصر علي