عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو عزت: الحركة التعاونية المصرية مصابة بالشلل التام مما حرم السوق من التنافسية.. فيديو

عمرو عزت
عمرو عزت

قال النائب عمرو عزت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس الشيوخ، إن "إحالة تفعيل العمل التعاوني في مصر، أمر يستحق الإشادة والشكر وأمر يؤكد أننا امام مجلس شيوخ يتفاعل مع قضايا المجتمع المصري".

تحيا مصر

تفعيل دور التعاونيات في مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي، ومكاتب لجان الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار والاسكان والادارة المحلية والنقل والزراعة والري والتعليم والبحث العلمي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن الدراسة المقدمة من النائب أكمل نجاتي "بشأن تفعيل دور التعاونيات في مصر".

الحركة التعاونية المصرية

وأشارعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلس الشيوخ، أن الواقع يؤكد أن الحركة التعاونية المصرية الفعلية، مصابة بحالة من حالات الشلل التام وهو ما أدى إلى حرمان السوق المصرية من القوى التنافسية.

عمرو عزت يوافق على دراسة تفعيل التعاونيات في مصر

وتابع:" لو كانت الحركة التعاونية المصرية كما كانت في سابق عهدها فاعلة وممكنة فكانت خففت عن الدولة المصرية تداعيات الأزمة الاقتصادية، شاكرًا النائب أكمل نجاتي على الدراسة والتوصيات القيمة".

وأعلن عزت، موافقته على الدراسة واتفاقه الشديد معها.

تابع موقع تحيا مصر علي