عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتحفظ على تجديد عقد محمد شريف مع الفريق.. اعرف التفاصيل

محمد شريف
محمد شريف

كشف الإعلامي محمد فاروق عن مصير "محمد شريف" مهاجم النادي الأهلي و موقفه من التجديد للقلعة الحمراء ، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي لا يمانع رحيل اللاعب. 

محمد شريف يقترب من الرحيل عن الأهلي 

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" : إدارة النادي الأهلي ترغب فى عدم تجديد عقد محمد شريف الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، فى حال استمر تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة .

وتابع:" لا يمانع الأهلى رحيل محمد شريف فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى حال وصل عرض قوى، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأى فريق فى يناير "2024.

تصريحات محمد شريف مع مهيب عبد الهادي 

أكد محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، بعدما اقتربت نهاية عقده مع المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وقال محمد شريف خلال مداخلة هاتفية في برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي: «لم يتحدث أي مسئول داخل النادي الأهلي حتى الآن من أجل تجديد عقدي مع النادي، مازال لدي في عقدي موسم إضافي ويحق لي التوقيع مع أي نادي خلال شهر يناير المقبل».

وأضاف محمد شريف: «بالطبع الأولوية للنادي الأهلي في التجديد وسعداء بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا». 

تصريحات جمال السيد رئيس قطاع الناشئين السابق في الأهلي 

وقال جمال السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد عبد المنعم تدرب تحت قيادتي في ناشئين الأهلي في 2015، لاعب كبير للغاية".

وأضاف: "محمد عبد المنعم تطور بشكل مفاجئ، وكولر ساهم في هذا التطوير".

واختتم: "الأهلي يجب أن يبحث عن بديل لـ علي معلول، وأسامة جلال ومحمد عبد المنعم الأنسب لقيادة دفاع منتخب مصر في المستقبل".

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي دخل ضمن حسابات نادي إسباني كبير تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي