عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المجتمع مجهد والناس ماشية في الشارع متنحة.. ليلى علوي تتصدر تويتر بعد حلقتها مع لميس الحديدي

ليلى علوي
ليلى علوي

تصدرت الفنانة ليلى علوي تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر" وذلك بعد حلقتها في مساء أمس الاحد مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة اخيرة”، والتي كشفت خلالها عدد من التصريحات التي جعلتها في صدارة التريند.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر ليلى علوي التريند

ليلى علوي تتصدر تريند تويتر

وكان التصريح الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تصريحها عن المجتمع، حيث قالت: “المجتمع مجهد جدا وتلاقي الناس ماشية في الشارع وهي متنحة وتايهة، متحسيش إن فيه هدف وفيه هم، ومش شايفة إننا مشغولين بالرجل والمرأة لكن مشغولين الرجل والمراة هنربي العيال ازاي؟، عشان كدة مجهد وبيفكر كتير”

ومن بين تصريحاتها المثيرة للجدل أيضا حديثها عن فيلمها الجديد “شوجر دادي”، حيث قالت: اشمعنى الراجل يبقى شوجر دادي والست متبقاش شوجر مامي؟.. عشان احنا في مجتمع شرقي بيدي كل الحقوق للراجل وعايز ياخد كل حاجة من الست.

ليلى علوي في برنامج كلمة أخيرة

وكشفت ليلى علوي عدد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية خلال ضيافتها على برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي، حيث تحدثت عن ابنها خالد، فقالت: خالد كل حياتى وتفكيرى فيه أكتر من تفكيرى فى الشغل ونفسى يكون مطمن دايما ومرتاح وحساه لسه مش مطمن وأنا نفسى يبقى مرتاح لان أيام الجيل الحالى أصعب من أيامنا، ومش هحط شروط لزوجته لكن لازم تكون سوية وبنت ناس متربية فى بيت محترم وفى حال ذلك وكانت موجودة بالمواصفات دى هبقى حما صعبة بس على خالد مش عليها هبقى حماة صعبة عليه هو لو جابلى حد كويس واختار كويس هبقى صعبة عليه.

أخر أعمال ليلى علوي

ويعد أخر أعمال ليلى علوي مشاركتها في فيلم “شوجر دادي”، والذي يحقق نجاحات مختلفة الأن في السينمات المصرية، وتدور قصته حول بيومي فؤاد الذي يرغب في الزواج من إمرأة أخرى على ليلى علوي حيث ترفض ذلك رفضا قطعيها، وفي نفس السياق توجد فرح الزاهد التي تقع في حب رجل يكبرها سنا بهدف الحصول على أمواله وهو الفنان تامر هجرس، وهكذا تدور الأحداث في إطار مشوق.

تابع موقع تحيا مصر علي