عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع «بديل بنزيما»

تحيا مصر

أعلن نادي ريال مدريد اليوم، الاثنين، الموافق 19/6، صفقته الرابعة في فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني، خوسيلو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي إسبانيول، إذ سينضم مهاجم إسبانيول لريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية الشراء

بيان ريال مدريد

وذكر النادي الملكي في بيان رسمي على موقعه: "اتفق ريال مدريد مع نادي إسبانيول على إستعارة خوسيلو لمدة موسم، مع خيار الشراء في نهاية المدة".

وسيقدم النادي لاعبه الجديد، إلى جماهيره يوم الثلاثاء المقبل.، اللاعب سينضم لريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو مع خيار الشراء النهائي مقابل 1.5 مليون يورو، وفقًا لـ تقارير إسبانية عديدة.

وسيخفض خوسيلو راتبه من أجل الانضمام إلى ريال مدريد.

صاحب الـ 33 عامًا سبق له وأن لعب مع صفوف فريق الشباب بريال مدريد قبل أن يرحل وينضم لأكثر من فريق.

وانضم خوسيلو لإسبانيول في بداية الموسم المنقضي، المهاجم الإسباني شارك خلال الموسم الماضي مع إسبانيول في 38 مباراة وخلالهم سجل 17 هدفًا وصنع 4 آخرين.

وانضم خوسيلو مؤخرًا إلى المنتخب الإسباني وشارك بقميصه في 4 مباريات وسجل خلالهم 3 أهداف.

الصفقة تعتبر هي الرابعة لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع كلًا من اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، والإسباني فران جارسيا، والإسباني الآخر راهيم دياز.

تصريحات مبابي

وأجرى قائد منتخب فرنسا حوارًا مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "لم أطلب بيعي أو الرحيل إلى ريال مدريد، لقد أكدت للتو أنني لا أريد تفعيل السنة الإضافية فقط في العقد".

تصريحات تيباس

وقال تيباس في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: إذا سألتني كمشجع، أعتقد أن مبابي سيترك باريس سان جيرمان هذا الموسم، لأنه في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هناك المزيد من الرقابة المالية وباريس سان جيرمان لديه كتلة رواتب عالية للغاية".

وتابع تيباس: "يجب على باريس سان جيرمان أن يقلل من رواتبه، وبرحيل مبابي، الذي يلعب أيضًا العام الأخير من عقده، سيحقق شيئين، دخل جيد وتخفيض كبير في فاتورة الراتب مما سيجعله أقرب إلى معايير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

تابع موقع تحيا مصر علي