عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: الأهلي يفكر في ضم يحيى عطية الله مدافع الوداد المغربي

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تفكير في النادي الأهلي على التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لاعب الوداد المغربي، بعدما لفت أنظار مارسيل كولر.

يحيى عطية الله يدخل حسابات الأهلي 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الأهلي يفكر جديًا كيف يمكنه ضم عطية الله صاحب الـ28 عامًا، وعقده ينتهي مع الوداد في نهاية يونيو المقبل، وهناك أحاديث عن احترافه أوروبيا في ريال بيتس وأولمبياكوس اليوناني وبعض الفرق الفرنسية".

وأضاف: "وكيل أعمال يحاول تسويقه خليجيا وفقا لبعض المصادر المغربية، يريد الحصول تقريبا على نفس راتب معلول، وهو قادر على العطاء لمدة خمس مواسم مقبلة".

وأكد: "هو من أبرز العناصر في مركز الظهير الأيسر داخل قارة إفريقيا، ونال إشادة كبيرة من مارسيل كولر".

وأتم: "يحيى عطية الله من أبرز اللاعبين في المغرب ولعب في كأس العالم مع منتخب بلاده، وهو مرشح للأهلي، فهل سيضم النادي ثنائي اجنبي في مركز الظهير الأيسر، لكن لاعب الوداد يجيد اللعب في أكثر من مركز".

 خطوة تفصل انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حمدي فتحي يقترب من الانتقال إلى الوكرة القطري بنسبة كبيرة، خاصة بعدما رفع النادي القطري العرض المالي لضم حمدي فتحي».

وأضاف المصدر: «الوكرة القطري طلب الحصول على خدمات حمدي فتحي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار، الأهلي وافق على عرض أحقية الشراء ويرغب في الساعات المقبلة في زيادة عرض الإعارة».

وأتم المصدر: «هناك جلسة سيتم عقدها بين إدارة الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف رحيل حمدي فتحي، خاصة بعد موافقة اللاعب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر». 

تابع موقع تحيا مصر علي