عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. ميمي جمال ضيفة واحد من الناس

ميمي جمال _ أرشيفية
ميمي جمال _ أرشيفية

تحل الفنانة الكبيرة ميمي  جمال ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وذلك مساء اليوم الإثنين الموافق 19 يونيو، للكشف عن العديد من الأسرار في حياتها الفنية والشخصية. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة الفنانة ميمي جمال في واحد من الناس للإعلامي عمرو الليثي.

تصريحات ميمي جمال

من جانبه، قالت ميمي جمال: “أنا بعد جوزي الله يرحمه الحج حسن مصطفى لما اتوفى، قعدت أكتر من 5 سنين مكنتش قادرة اشتغل، وعملت كذا عمرة فليا كذا صورة وأنا محجبة”.

حقيقة ارتداء ميمي جمال الحجاب

وتابعت الفنانة المصرية الكبيرة ميمي جمال : “وأتشرف طبعا أن أنا محجبة بس الصور دي أيام ما كنت بعمل العمرة مع جوزي، وأنا ما اعتزلتش، وبعد ما جوزت بناتي الحمد لله لقيت نفسي ما بفهمش أي حاجة في الحياة إلا التمثيل”.

وعن اللقطة الرومانسية التي جمعت كندة علوش وزوجها عمرو يوسف بمهرجان فينيسيا، قالت: أرفض ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من أراء جدلية، مثل الإشادة بدعم عمرو يوسف لكندة علوش في حين أن ما حدث طبيعي بين أي زوجين وطبيعي تبقى واقفة رايها على كتف جوزها، هنتكلم في دي كمان، ما الزوج سند بلاش التريند ده.

تفاصيل دخول ميمي جمال عالم التمثيل

وأوضحت ميمي خلال أن جدتها لم تكن موافقة على زواجها من حسن مصطفى، نظرا لكونه أكبر منها بنحو 13 عاما، بينما كانت هي في سن 17 عاما، وكان وقتها منفصلا عن زوجته ولديه منها طفلة، وبالتالي وجدت الجدة أن زواجهما غير مناسب، لأن ميمي لا تزال صغيرة والمستقبل أمامها كبيرا، وليست بحاجة للزواج من رجل مطلق أكبر منها، فضلا عن كونه ليس غنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي