عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مانشستر سيتي: هالاند لم ينفجر حتى الآن.. وأتمنى استمرار جوندوجان

تحيا مصر

تحدث خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مستقبل اللاعب الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي، والذي يرتبط اسمه بالرحيل إلى الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني بعد نهاية عقده، كما تحدث أيضًا عن إمكانيات اللاعب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق مؤكدًا على أنه لم يخرج كل قوته بعد.

اللاعب الألماني جوندوجان، ينتهي عقده مع مانشستر سيتي بنهاية شهر يونيو الجاري، ويرتبط بالرحيل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع محاولات من النادي الإنجليزي لتمديد عقد القائد.

تصريحات رئيس مانشستر سيتي 

خلدون المبارك، في تصريحات نقلها موقع "Manchester World" الإنجليزي، قال: "كان جوندوجان رائعًا طوال السنوات التي ظهر فيها معنا، قائدًا للنادي في هذه الثلاثية التاريخية، رفع الدوري الإنجليزي ثم كأس الاتحاد، وأخيرًا دوري الأبطال، لقد كان أول تعاقد لجوارديولا".

وأضاف رئيس مانشستر سيتي: "إنه يمثل مانشستر سيتي من حيث العمل الجاد والالتزام الدائم والتواضع والعقلية الرائعة التي يمتلكها، وعندما تحتاجه في المباريات الكبيرة، فهو موجود دائمًا، آمل أن يكون هناك المزيد من السنوات التي يدافع عن ألوان مانشستر سيتي خلالها".

وشدد رئيس مانشستر سيتي: "علينا دائمًا احترام لاعبينا ورغباتهم، يجب أن يتخذ إلكاي قرارات مصيرية في حياته، ولا يمكن لأحد أن يتدخل فيها، لكننا نتمنى أن يبقى معنا".

حديث هالاند

وأردف رئيس مانشستر سيتي بالحديث عن الهداف النرويجي إيرلينج هالاند: "يا له من إضافة لنا، محادثتي الأولى بعد التعاقد معه أدهشتني، ثقته في نفسه كانت استثنائية، لقد أخبرني منذ اليوم الأول أنه جاء ليفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن كل ما فعله في الموسم الماضي مجرد بداية، الجزء المخيف لم يظهر بعد، هذه مجرد بداية لأرقام مرعبة في المستقبل".

تصريحات جوندوجان 

وقال جوندوجان في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الأمر لا يُصدق، يصعب وصفه بالكلمات، اليوم صنعنا التاريخ".

وأضاف جوندوجان: "كان الأمر صعبًا لكلا الفريقين، لم نكن في أفضل حالاتنا في الشوط الأول، كنا مترددون، كنا نعلم أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل في الشوط الثاني".

تابع موقع تحيا مصر علي