عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام الشناوي وعبد المنعم وحمدي فتحي في تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الحرس

محمد الشناوي
محمد الشناوي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته التي يخوضها على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في بطولة الدوري الممتاز، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الخميس المقبل، على ستاد الكلية الحربية. 

انتظام الشناوي ومنعم وحمدي فتحي في تدريبات الأهلي 

وشهد المران انتظام الثلاثي الدولي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية.

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الأحد على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مبارياته في بطولة الدوري الممتاز، بداية من لقاء حرس الحدود الذي يجمع الفريقين يوم الخميس القادم والمرحل من الجولة الـ16 لبطولة الدوري.

مطالب حسين الشحات قبل التجديد للأهلي 

دخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، من أجل تجديد عقده مع النادي، خاصة أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بالمجان.

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق تواصل رسميًا مع محمد الشحات شقيق حسين الشحات ووكيل أعماله، لمعرفة مطالبة قبل التجديد للنادي الأهلي خاصة أن اللاعب لديه العديد من العروض الخليجية بعد التألق خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «وكيل حسين الشحات طلب حصول اللاعب على فئة أولى تقدر بـ15 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة في التعاقد والتي حرمت الشحات من نسبة من عقده خلال فترة جلوسه على مقاعد البدلاء مع كولر».

وأضاف المصدر: «كما أكد وكيل الشحات على حصول اللاعب على نسبة من الإعلانات التي سيجريها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن يكون تجديد العقد لمدة 3 سنوات وليس سنتين فقط». 

تصريحات وليد صلاح الدين عن منتخب مصر وكهربا 

وقال وليد صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هناك عناصر ظهرت بشكل جيد خصوصا بيكهام ومصطفى فتحي وأحمد فتوح، وكذلك خط الدفاع وكهربا، كل اللاعبين قدمت مستوى جيد".

وأضاف: "نحتاج دائما إلى رفع التصنيف، ولم نكن في حاجة لمواجهة منتخب قوي في ظل قرار فيتوريا بإراحة عدد كبير من اللاعبين، وأنا مع توسيع قاعدة اللاعبين وتجهيز البدلاء، والهدف كان مواجهة فريق افريقي وتحسين التصنيف".

وواصل: "زيزو كان أفضل لاعب في الموسم الماضي، ولكنه يمر بمرحلة تراجع واضحة، وأتمنى أن يكون موجود بشكل أفضل خصوصا في المركز الجديد مع المنتخب الوطني، وهو الأفضل بجوار إمام عاشور في مركز 8، ولو لعب خلفهم رقم 6 سيكونوا أكثر إفادة لمنتخب مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي