عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري: هدفي مع فاركو تحقيق كأس مصر والبداية أمام الزمالك

طارق العشري
طارق العشري

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو، أن هدف الفريق هذا الموسم هو المنافسة على لقب كأس مصر والبداية ستكون من مباراة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دور ال 16 من البطولة.

طارق العشري: هدفي مع فريق فاركو المنافسة على لقب كأس مصر 

وقال طارق العشري فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"  هدفي مع فريق فاركو المنافسة على لقب كأس مصر لأن الفريق يملك إمكانيات رائعة من اللاعبين والكل هنا يرغب فى أن يحقق الفوز والهدف هو تحقيق بطولات .

وأضاف العشري في تصريحاته:" لدينا هدف فى كأس مصر الموسم الحالي والبداية أمام الزمالك يوم الجمعة، ولن تكون المواجهة الأخيرة أمام الزمالك هذا الموسم بل مازال لدينا مباراة سويًا فى نهاية الدوري.

وتابع العشري:" الحمدلله فاركو حقق معي قفزة كبيرة، ولاعبي الفريق استجابت لجميع التعليمات منذ أن توليت المهمة والفريق كان في مراكز متأخرة الأن نحن ننافس على المركز الخامس فى مسابقة الدوري الممتاز وننافس أندية كبيرة مثل الاتحاد السكندري والمقاولون العرب.

وأتم العشري أن الفريق الفترة الحالية فى كامل تركيزه للمباريات الأخيرة فى مسابقة الدوري الممتاز بجانب كأس مصر، وجميع اللاعبين فى حالة رائعة.

طارق العشري يكشف حقيقة انتقال محمود حمادة للأهلي أو الزمالك 

وقال العشري فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فاركو يفتح الباب أمام رحيل أى لاعب يأتي له عرض مميز ولكن مصلحة النادي فى الأول، والكلام ليس فقط على محمود حمادة بل على جميع اللاعبين.

وأضاف العشري:" بالطبع نسمع عن مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود حمادة ولكن مثلما قلت فاركو لن يقف في طريق أى لاعب ولكن مصلحة النادي في المقام الأول والأخر، وحتي الأن لم يأتي للنادي أي خطاب رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وأتم:" على الرغم من سمح مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود حمادة إلا أن اللاعب في كامل تركيزه مع الفريق ويخوض مرانه بشكل مميز.

ويذكر أن محمود حمادة لاعب فاركو أصبح ضمن اللاعبين الأساسيين مع روي فيتوريا ضمن تشكيل منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي