عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف شكوى اللاعبين المصريين لـ محمد صلاح ونجم ليفربول يخاطب اتحاد الكرة

تحيا مصر

كشف أحمد حسام ميدو، تقدم بعض اللاعبين المصريين بشكوى لـ الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بشأن عدم الحصول على عقدهم كاملا حال فسخ النادي للعقد من طرف واحد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك بعض اللاعبين تحدثت مع محمد صلاح واشتكت من تلك النقطة في الأندية بمصر"

واختتم: "محمد صلاح راسل اتحاد الكرة بالفعل وتحدث مع المسؤولين في الاتحاد لتغيير تلك الأمور بلوائح وقوانين تحفظ حقوق اللاعب كاملة".

تصريحات سيد معوض

أكد سيد معوض، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، كان يريد إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين في المشاركة أمام جنوب السودان، مشيدًا بحديث المدرب والتفكير في المرحلة المقبلة وإعادة الكرة المصرية لوضعها الطبيعي على قمة إفريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: نتائج منتخب مصر مع فيتوريا طبيعية، لكن الأهم هو تقديم نتائج جيدة في أمم إفريقيا، وان تكون مجرد تجهيز لخلق جيل قوي من أجل الصعود لكأس العالم القادمة بل والظهور بشكل جيد في المونديال".

وأضاف: "فيتوريا يريد إعطاء لاعبين خبرات دولية، ومن الصعب الاعتماد على لاعبين كبار في السن لأن الهدف هو عمل جيل جديد لمنتخب مصر".

وواصل: "كل الأندية في العالم أصبحت تعتمد على لاعبين شباب أقل من عشرين عامًا، وهي النقطة التي تنقص الأندية في مصر حتى الآن". 

تابع موقع تحيا مصر علي