عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يستعيد 6 لاعبين فى التدريبات الجماعية استعداداً لحرس الحدود

تحيا مصر

ينتظم، اليوم الثلاثاء، اللاعبون الدوليون الستة فى التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، وذلك استعداداً لمواجهة حرس الحدود في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وكان منح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي راحة لسداسى المنتخب محمد هانى وياسر إبراهيم ومروان عطية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمود كهربا، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطنى فى معسكره الأخير.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق حرس الحدود، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس.

آخر ظهور للأهلي في الدوري 

ويعود آخر ظهور للنادي الأهلي في بطولة الدوري، لـ 30 من شهر مايو الماضي، عندما واجه فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 27.

فاز حينها الأحمر، بهدف وحيد، سجله حسين الشحات، عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني والمباراة، ومن وقتها تأجلت مواجهات الأهلي في البطولة، بسبب مباراتي الوداد المغربي، في النهائي الإفريقي.

مشوار الأهلي في الدوري 

وخاض الأهلي 24 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 62 نقطة، ويحتل المركز الثاني خلف بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي