عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك ضد فاركو قبل مباراة كأس مصر

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك نظيره فاركو، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فيما ويسعي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن تحقيق الفوز من فاركو بعد تفوق الأخير بثلاثية في لقاء الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يجعل مباراة الجمعة المقبلة تحمل طابعا خاصا وستكون تحت أنظار الجماهير البيضاء. 

تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو

تقابل الفريقا من قبل في 4 مواجهات مختلف البطولات تَمكن فاركو من تحقيق الفوز على غريمه في مباراتين، ولم يتعرض للهزيمة سوى في مباراة واحدة، واَنتهت مباراة بينهما بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف. 

عبدالجليل: أفشة عليه تطوير مستواه.. وأرفض رحيل الشناوي عن الأهلي

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأحمر عليه تطوير مستواه، والاهتمام بالجانب البدني في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن ابتعاده عن المباريات مع عدد من المدربين يؤكد أنه لازال في حاجة للتطوير.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أفشة لاعب جيد ولكن مستواه ثبت على ما عليه، لكن مطالب بتطوير مستواه فنيا وبدنيا، واداء الواجبات الدفاعية التي تعتبر شرط اساسي بالنسبة لمارسيل كولر للعب في تشكيلة الأهلي".

وأضاف: "حسين الشحات مشجع أهلاوي درجة ثالثة، ومن الصعب أن ينتقل لأي نادٍ آخر في مصر، وأسعار التعاقدات في الدوري المصري أصبحت كبيرة للغاية".

وأوضح: "محمد الشناوي قد يرغب في الرحيل والخروج من الباب الكبير للعودة مستقبلا اما اللعب أو العمل داخل النادي، ومحمد أبو جبل لا يناسب الأهلي، وأعتقد أنه بعيدا عن أحمد الشناوي حارس بيراميدز لا يوجد حارس آخر يصلح للفريق، وعلي لطفي وشوبير لا يستطيعان تحمل المسئولية بمفردهما، خصوصا في ظل المنافسات القارية".

وأكد: "مركز حراسة المرمى لا يسمح فيه بالمغامرة مطلقا، ولذلك من الصعب عدم تأمينه بحارس قوي، ولا أفضل رحيل الشناوي عن الأهلي لهذا السبب". 

تابع موقع تحيا مصر علي