عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: الدوري الموسم المقبل ينطلق فى سبتمبر وينتهي مثل دوريات العالم

أحمد دياب
أحمد دياب

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن موعد انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، حيث أكد دياب أن الدوري سينتهي في الموعد الطبيعي مثل جميع الدوريات. 

تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية 

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الدوري الموسم المقبل سينطلق فى شهر سبتمبر بعد انتهاء الدوري الموسم الحالي بعد خوض الأهلي المؤجلات يوم 25 يوليو المقبل.

واضاف دياب:" من الموسم المقبل سيكون الدوري المصري الممتاز ينتهي فى الموعد الطبيعي مثل جميع الدوريات ، ولابد أن أؤكد أن الموسم الحالي لم يحدث أى تأخير فى نهايته، إلا فقط بسبب مشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية.

تصريحات حازم إمام عضو اتحاد الكرة عن محمد صلاح 

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي يعيش أفضل فتراته الفنية في الوقت الحالي مع الفراعنة والريدز.

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن محمد صلاح نموذج للنجم العالمي ولا غني عنه في منتخب مصر بأي حال من الأحوال".

وأضاف:"أتمنى استمرار مسيرة محمد صلاح الناجحة في أوروبا ومع منتخب مصر وتحقيق البطولات".

استعدادات المنتخب الأوليمبي لكأس الأمم الإفريقية 

ويتخلله لقاء ودي مع غانا يوم 15 يونيو ضمن فترة إعداد المنتخب للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام فى المغرب من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل وهي البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى  أولمبياد "باريس 2024" مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

وتضم مجموعة مصر كلا من : مالي والكاميرون والنيجر، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر فى مدينة طنجة التى تستضيف منافسات مجموعة مصر.

واستعرض محمد بركات مع ميكالى كافة التفاصيل الخاصة بتجهيزات المنتخب النهائية للبطولة الكبري خاصة وأن هذا المعسكر يعقبه السفر إلى المغرب الانتظام فى معسكر آخر وأخير بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التى تستضيف مبارياته.  

ويعلن ميكالي فى مؤتمر السبت 23 لاعبا يمثلون قائمة المنتخب المقرر سفرها المغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي