عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب: سنطلب من كاف إرسال الأسماء المشاركة فى أفريقيا وقت نهاية الدوري

أحمد دياب
أحمد دياب

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الاندية أن لا توجد أزمة بشأن إرسال أسماء الأندية للمشاركة فى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الموعد لإرسال الأسماء.

تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية 

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالطبع خلال السنوات الأخيرة كانت هناك أزمات كثيرة فى هذا الأمر وقت ارسال الأسماء للمشاركة فى البطولات الأفريقية، بسبب إنهاء الدوري فى وقت متأخر.

وأضاف:" الوقت الحالي الدوري أصبح ينتهي فى موعد أفضل من السنوات الماضية ، لذلك لن يكون هناك أزمة ، فى إرسال أسماء الأندية المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية.

وأتم:" سنطلب من كاف إرسال الأسماء المشاركة فى أفريقيا وقت نهاية الدوري منتصف شهر يوليو المقبل.

تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية 

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن موعد انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، حيث أكد دياب أن الدوري سينتهي في الموعد الطبيعي مثل جميع الدوريات.

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الدوري الموسم المقبل سينطلق فى شهر سبتمبر بعد انتهاء الدوري الموسم الحالي بعد خوض الأهلي المؤجلات يوم 25 يوليو المقبل.

واضاف دياب:" من الموسم المقبل سيكون الدوري المصري الممتاز ينتهي فى الموعد الطبيعي مثل جميع الدوريات ، ولابد أن أؤكد أن الموسم الحالي لم يحدث أى تأخير فى نهايته، إلا فقط بسبب مشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية.

مشوار الأهلي في الدوري 

وخاض الأهلي 24 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 62 نقطة، ويحتل المركز الثاني خلف بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي