عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي مع «إيجنيت الأمريكي» و«فرانكا البرازيلي» بكأس العالم للأندية للسلة

تحيا مصر

تواجد الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في سنغافورة خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأجريت مراسم القرعة التي أسفرت عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الأولى مع إجنيت الأمريكي وفريق سيسي فرانكا البرازيلي، وضمت المجموعة الثانية فريق المنامة البحريني وجولدن بولز الصين وبون الألماني.

وكان الفريق قد توج بلقب بطولة أفريقيا للأنديةBAL 3 التي أقيمت في رواندا، وقطع بطاقة التأهل إلى مونديال الأندية في سنغافورة.

تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 

وتُوج الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

ونشر الكاف، فيديو للاعبي الأهلي، تبين من خلاله ردود أفعالهم قبل وأثناء مباراتي الوداد، ومنحت تلك الردود انعكاس إيجابي للجمهور، التي رأت الحماس والرغبة ظاهرة لدى اللاعبين.

حوى الفيديو، على كلمات تحفيزية من جانب كل من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الذي أكد للاعبين فور انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأحمر بثنائية مقابل هدف، أنهم قادرين على تسجيل هدفًا في لقاء الإياب بالمغرب، وأشار لعم أنهم يجبوا أن يضعوا عائلتهم محض أعينهم، وأنهم يجب أن يجعلوهم فخورين بما حققه.

الفيديو أوضح مدى بؤس واحباط لاعبي الأهلي بعد مباراة الذهاب، لكن على الجانب الآخر كان هناك بصيص من الأمل لدى محمد هاني أحد كباتنة الفريق، والذي أكد لهم أنهم لم يخسروا بل عم من حققوا الفوز، وأنهم لازال أمامهم شوط آخر سيخوضونه في المغرب.

محمد عبد المنعم، أقسم للاعبين أن هذه البطولة ستحتضن دولاب بطولات الأهلي، وقد كان، فبفضل رأسيته تمكن الأحمر من التتويج بالبطولة.

وتعد تلك التفاصيل البسيطة، هي التي صنعت الفارق مع النادي الأهلي، ومكنته من التتويج بلقب دوري الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي