عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: اتحاد الكرة ليس له علاقة بتأخير عقوبة «كهربا»

كهربا
كهربا

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الاتحاد ليس له علاقة بتأخير عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي كما يتردد في الفترة الأخيرة.

تصريحات حازم إمام عضو اتحاد الكرة عن كهربا 

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ما يجب أن يعلمه الجميع أن اتحاد الكرة ليس له علاقة بتأخير عقوبة "كهربا" حتى الآن".

وأضاف:"من الوراد إن يتم صدور قرار بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا في الفترة المقبلة واتحاد الكرة ليس له علاقة بالأمر من قريب أو بعيد ".

وليد صلاح الدين: كهربا أفضل مهاجم في مصر حاليا

وقال وليد صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هناك عناصر ظهرت بشكل جيد خصوصا بيكهام ومصطفى فتحي وأحمد فتوح، وكذلك خط الدفاع وكهربا، كل اللاعبين قدمت مستوى جيد".

وأضاف: "نحتاج دائما إلى رفع التصنيف، ولم نكن في حاجة لمواجهة منتخب قوي في ظل قرار فيتوريا بإراحة عدد كبير من اللاعبين، وأنا مع توسيع قاعدة اللاعبين وتجهيز البدلاء، والهدف كان مواجهة فريق افريقي وتحسين التصنيف".

وواصل: "زيزو كان أفضل لاعب في الموسم الماضي، ولكنه يمر بمرحلة تراجع واضحة، وأتمنى أن يكون موجود بشكل أفضل خصوصا في المركز الجديد مع المنتخب الوطني، وهو الأفضل بجوار إمام عاشور في مركز 8، ولو لعب خلفهم رقم 6 سيكونوا أكثر إفادة لمنتخب مصر".

وزاد: "فيتوريا اختار مركز جيد لـ زيزو، ولكنه يحتاج إلى استعادة المستوى المعهود في المرحلة المقبلة، وزيزو يمتاز بالنواحي الدفاعية والهجومية ويمتلك رشاقة ومرونة ولياقة بدنية عالية، وقادر على اللعب في مركز الجناح يمينا ويسارا، والتسديد القوي من خارج منطقة الجزاء، لازال ينقصه بعض العمل الهجومي الجيد لابد أن يكون نسبة تهديفه أفضل، ولن يظهر دوره الدفاعي حاليا في ظل عدم مواجهة منتخب قوي".

محامي كهربا: ننتظر رد الفيفا لمعرفة رقم حساب الزمالك من أجل تسديد الغرامة

وقال عبدالعزيز في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أبارك للنادي الأهلي على الرقم القياسي بـ11 لقب قاري، وكذلك رامي ربيعة الذي وصل إلى 5 ألقاب في مسيرته، وأتوقع أنه سيكمل مسيرته بالنادي الأهلي وسيجدد عقده".

وتطرق للحديث حول ملف غرامة كهربا، وقال: "كهربا أصبحت نجم الشباك وصفقة القرن للأهلي، بعد تألقه مؤخرًا منذ عودته في شهر يناير الماضي بعد فترة غياب طويلة عن الفريق استمرت لمدة سنة كاملة".

وأضاف: "مبلغ غرامة كهربا جاهز بالكامل، والغرامة مناصفة وتضامنية مع ديبورتيفو ألافيش وهذا الأمر ليس محل جدال، وفي الوقت الحالي نحاول التوصل إلى حلول مع أفيس، المفاوضات جارية في هذا الشأن، النادي البرتغالي كان يعاني من أزمة لكنه عاد مرة آخرى مؤخرا بعد حل الأزمة".

تابع موقع تحيا مصر علي