عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. أمير كرارة في ضيافة الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى

أمير كرارة
أمير كرارة

يحل الفنان أمير كرارة ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة الراديو 9090، وذلك  يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أمير كرارة في ضيافة الراديو 9090

ومن المفترض أن يتحدث أمير كرارة عن تفاصيل فيلمه الجديد البعبع، الذي من المفترض عرضه في قاعات السينما في عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية.

أبطال فيلم البعبع

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

أمير كرارة وأهالي المطرية

وعلى صعيد آخر، أبدى الفنان أمير كرارة إعجابه الشديد بمائدة إفطار أهالي منطقة المطرية التي تصدرت التريند منذ عدة ساعات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر كرارة عدة صور من الإفطار، وعلق عليها قائلًا: أقسم بالله بعد اذنكو حد يعزمني على الفطار في المطرية الناس الحلوة ولاد الأصول.. رمضان هناك حاجة تانية، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رسالة أحمد جمال سعيد لأمير كرارة

وفي وقت سابق، حرص الفنان أحمد جمال سعيد على توجيه رسالة خاصة للنجم أمير كرارة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر جمال سعيد صورة له رفقة أمير كرارة من كواليس مسلسل سوق الكانتو، وعلق عليها قائلًا: أنا عمري مهما قلت ما هعرف أوفيك حقك ولا أوصف أنت بالنسبالي ايه بس اللي أقدر اقولهولك يا أبو سليم أن أنت بجد أحلى حاجة ممكن تحصل لأي حد يعرفك وربنا ما يحرمني منك ابداً يا أخويا الكبير.

تابع موقع تحيا مصر علي