عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحيل ملف تجديد عقد حسين الشحات للخطيب.. اعرف التفاصيل

الشحات والخطيب
الشحات والخطيب

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتخذ قراراً جديداً بشأن تجديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولم يوقع على عقود التجديد حتى الآن.

الأهلي يحيل ملف الشحات لمحمود الخطيب 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادي الأهلي قرر إحالة ملف تجديد عقد حسين الشحات إلى محمود الخطيب المفوض بإدارة شؤون الكرة في الأهلي خاصة أن رئيس النادي يتمسك بخطوة الإبقاء على خدمات حسين الشحات خلال الفترة المقبلة".

وتابع:" يقود الخطيب المفاوضات مع حسين الشحات فى الوقت الحالى مع جناح الفريق الأحمر من أجل التوصل لصيغة نهائية لتجديد عقده مع القلعة الحمراء واغلاق الملف نهائياً.

وأوضح أن إدارة الأهلى وافقت على العديد من المطالب للاعب مثل زيادة قيمة عقده وإلغاء نسبة المشاركة وزيادة القيمة المالية الخاصة به فى ملف الإعلانات، ولذلك الأقرب هو الإبقاء على خدمات حسين الشحات.

حسين الشحات يرفض التنازل عن شروطه قبل التجديد للأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أنه تأكد رحيل حسين الشحات جناح فريق الأهلي عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده بشكل رسمي وعدم التوصل لاتفاق مع إدارة النادي على التجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يرفض حسين الشحات جناح فريق الأهلي التنازل عن شروطه من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء من حيث الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة في المباريات بخلاف حصوله على عائد الاعلانات التي يقوم بتصويرها بعيداً عن النادي الأهلي بشرط الإ تتعارض مع الرعاة الرسميين في القلعة الحمراء".

وتابع:"أعطي حسين الشحات الضوء الأخضر لوكيله بمناقشة العرضين السعودي والقطري خلال الأيام القادمة للموافقة على العرض المناسب له خاصة أن راتبه السنوي في العرضين يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم وهو فارق كبير مع المبلغ الذي عرضه النادي الأهلي عليه للتجديد".

مطالب حسين الشحات قبل التجديد للأهلي 

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق تواصل رسميًا مع محمد الشحات شقيق حسين الشحات ووكيل أعماله، لمعرفة مطالبة قبل التجديد للنادي الأهلي خاصة أن اللاعب لديه العديد من العروض الخليجية بعد التألق خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «وكيل حسين الشحات طلب حصول اللاعب على فئة أولى تقدر بـ15 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى إلغاء نسبة المشاركة في التعاقد والتي حرمت الشحات من نسبة من عقده خلال فترة جلوسه على مقاعد البدلاء مع كولر».

وأضاف المصدر: «كما أكد وكيل الشحات على حصول اللاعب على نسبة من الإعلانات التي سيجريها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن يكون تجديد العقد لمدة 3 سنوات وليس سنتين فقط».

تابع موقع تحيا مصر علي