عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلام نهائي.. ميدو يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع صفقة القرن

تحيا مصر

كشف أحمد حسام ميدو، حقيقة ما تردد حول تعاقد الزمالك مع صفقة القرن خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك حديث منسوب لي عن صفقة القرن في الزمالك ولم أتحدث مطلقا في هذا الأمر"

وأضاف: "مفيش صفقة القرن في الزمالك ولا حاجة من اللي بتسمعوها دي، ايه يعني صفقة القرن، هنجيب ميسي مثلا؟".

واختتم: "الزمالك مادة خصبة للإعلام، وعشان كدة بيطلع كلام كتير عن الصفقات بأسماء 80% منها مش حقيقي".

الزمالك يضغط على أوباما من أجل العودة 

وعلم تحيا مصر أن يوسف أوباما غير مرحب بالعودة لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يريد الاستمرار مع فريق الحزم السعودي بعد صعوده إلى الدوري السعودي الممتاز، حيث يريد أوباما أن يلعب في الأجواء المميزة التي يشهدها الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما في الدوري. 

وعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة ودية مع يوسف أوباما خلال مران الفريق اليوم، من أجل معرفة رأيه في العودة للفريق مرة أخرى، حيث يحاول أحمد حسام ميدو رئيس اللجنة الفنية بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي في عودة أوباما لنادي الزمالك وقطع إعارته بنهاية الموسم.

تصريحات محمد صلاح نجم الزمالك السابق 

قال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك ، أن الفريق خلال الوقت الحالي يحتاج للصفقات الجديدة ، فى عدد كبير من المراكز من أجل تحقيق النتائج الإيجابية مرة أخري.

وقال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" صفقات نادي الزمالك الفترة المقبلة لابد أن يتم اختيارها بعناية وبشكل جيد عكس ما حدث من قبل.

وأضاف:" صفقات الزمالك السابقة أى كلام ولاعبين تحصل على ملايين فقط دون أى رد فعل أو مستويات يتم تقديمها.

وتابع:" لابد من التعاقد مع صفقات فى عدد كبير من المراكز مثل المهاجم ووسط الملعب وترك الفرصة كاملة للجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

تابع موقع تحيا مصر علي