عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلى يختتم تدريباته استعداداً لمباراة حرس الحدود فى الدورى

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية "اليوم الأربعاء" على ملعب مختار التتش استعدادا لخوض مباراته ضد حرس الحدود غدا الخميس في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق حرس الحدود غداً الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 62 نقطة جمعهم من 24 مباراة فقط خلف بيراميدز مُتصدر البطولة بـ64 نقطة لكن من 30 مباراة ، وحقق الأهلي الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر أي مباراة ، وسجل الأهلي 45 هدفاً وإهتزت شباكه 7 مرات.

 الأهلي يحيل ملف الشحات لمحمود الخطيب 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادي الأهلي قرر إحالة ملف تجديد عقد حسين الشحات إلى محمود الخطيب المفوض بإدارة شؤون الكرة في الأهلي خاصة أن رئيس النادي يتمسك بخطوة الإبقاء على خدمات حسين الشحات خلال الفترة المقبلة".

وتابع:" يقود الخطيب المفاوضات مع حسين الشحات فى الوقت الحالى مع جناح الفريق الأحمر من أجل التوصل لصيغة نهائية لتجديد عقده مع القلعة الحمراء واغلاق الملف نهائياً.

وأوضح أن إدارة الأهلى وافقت على العديد من المطالب للاعب مثل زيادة قيمة عقده وإلغاء نسبة المشاركة وزيادة القيمة المالية الخاصة به فى ملف الإعلانات، ولذلك الأقرب هو الإبقاء على خدمات حسين الشحات.

حسين الشحات يرفض التنازل عن شروطه قبل التجديد للأهلي 

أكد الإعلامي محمد فاروق أنه تأكد رحيل حسين الشحات جناح فريق الأهلي عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده بشكل رسمي وعدم التوصل لاتفاق مع إدارة النادي على التجديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي