عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي مغاوري عن مسلسل اللعبة: تصويره كان مجهد.. وكل عناصر النجاح فيه

سامي مغاوري
سامي مغاوري

كشف الفنان سامي مغاوري عن السبب وراء نجاح مسلسل اللعبة من وجهة نظره، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلاكيت مع المذيعة لينا الطهطاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سامي مغاوري عن اللعبة

تصريحات سامي مغاوري عن اللعبة

وقال سامي مغاوري: من أسباب نجاح مسلسل اللعبة إنه فيه مفاجآت كتيرة، وأنا توقعت نجاح المسلسل من بداية عرض الجزء الأول لغاية الرابع، مكنش فيه نية لتقديم أجزاء من اللعبة لكني توقعت نجاح المسلسل لأن كل عناصر النجاح موجودة.

وتابع: كل عناصر النجاح كانت موجودة في العمل من فنانين بينهم هشام ماجد ومي كساب وميرنا جميل وأحمد فتحي وشويكار، وكلها عناصر نجاح لأي عمل فني، بجانب المخرج معتز التوني.

وأكد مغاوري على أن تصوير المسلسل كان مجهد جدا، حيث إنه يتم التصوير في أكثر من موقع خلال يوم واحد.

سامي مغاوري يكشف عن رأيه في أعمال الـ 15 حلقة

وسبق وأن تحدث الفنان سامي مغاوري عن أعمال الـ 15 حلقة والتي أصبحت تغزو الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة وحققت نجاحًا كبيرًا، كما كشفت عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل.

وقال سامي مغاوري في تصريحات لموقع تحيا مصر: هشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل واحد وهو جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم وأتمنى يعجبكوا.

كما تحدث عن أعمال الـ 15 حلقة وقال سامي مغاوري: المسلسلات الـ 15 حلقة جميلة جدًا بتتيح الفرصة  لأكبر عدد من الممثلين بدل ما كان يشتغل 20 مسلسل يشتغل 40 مسلسل وفيها إتاحة فرصة.

تفاصيل مسلسل اللعبة 4

جدير بالذكر، أن مسلسل اللعبة 4 تدور قصته حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

ويعد مسلسل اللعبة من بطولة  هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي