عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 6 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن.. تفاصيل

قوات الامن
قوات الامن

نفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ما تم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي في مقطع فيديو لسيدة إدعت خلاله قيام الأجهزة الأمنية بقتل زوجها وآخرون بمحافظة أسيوط، وكشفت ملابسات الواقعة بمصرع 6 أشخاص في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن في محافظة أسيوط.

سيدة تدعى مقتل زوجها على يد الشرطة

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الإجتماعي إدعت خلاله سيدة بقيام الأجهزة الأمنية بقتل زوجها وآخرون في أسيوط، ومن خلال الفحص الفني وإستخدام التكنولوجيا الحديثة تم تحديد هوية السيدة، وكشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين من تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 15 يونيو الجاري قام شخصان بترويع المواطنين وإطلاق أعيرة نارية على أحد الأشخاص بالطريق العام بدائرة قسم شرطة أبو تيج بمحافظة أسيوط وقتلاه حال إستقلالهما توك توك، وأسفر ذلك عن إصابة شخص آخر وطفلة بطلقات نارية تصادف مرورهما بمسرح الحادث.

الداخلية تنفي واقعة فيديو سيدة أسيوط

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن أسيوط حينها من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنها 4 أشخاص من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحدهم في الزراعات المتاخمة لمسكنه ببندر ساحل سليم في أسيوط.

وكشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية، إختباء باقي المتهمين في مسكن أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة صدفا، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المسكن المشار إليه وحال وصول أجهزة وزارة الداخلية بادر المتهمين القوات بإطلاق الأعيرة النارية المكثفة.

مصرع 6 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن

أسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية شديدة الخطورة الثلاثة، كما أسفر عن مصرع 3 عناصر أجرامية أخرى سبق إتهامهم في قضايا سلاح ناري وإطلاق نار ومخدرات، وعثرت أجهزة وزارة الداخلية بحوزتهم على 6 بنادق آلية وطبنجة و28 خزينة و485 طلقة مختلفة الأعيرة، وعدد 8 طربة حشيش، وكمية من مخدر الشابو وكمية من أقراص التامول، ومركبة توك توك المستخدمة في إرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي