عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني يضع برنامجا تأهيليا خاصا للاعبي الزمالك

تحيا مصر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

الجهاز الفني يضع برنامجا تأهيليا خاصا للاعبي الزمالك

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى جزءين، الأول داخل الصالة الجيمانيزيوم  شهدت  أداء اللاعبين لمجموعة من التدريبات البدنية والاستشفائية، وكان  الجزء الثاني عبارة عن تأهيل بالكرة بعد تقسيم لاعبي  الفريق لأكثر من مجموعة .

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة فنية قوية

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  محاضرة فنية على اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وحرص أوسوريو على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة بخطة اللعب بجانب تكليف البعض بأدوار خاصة داخل الملعب ، وطلب المدير الفني  من اللاعبين تنفيذ المطلوب بكل دقة.

عقب ذلك أدى لاعبو الفريق فقرة خططية تم خلالها التركيز على أمور خاصة بخطة اللعب تحت إشراف أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية بطول الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة ظهور مميز للحارس محمد نديم، والذي نجح في التصدي للعديد من الكرات .

مباراة الزمالك وفاركو 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل  باستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساء الجمعة الموافق 23 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويأمل الزمالك، الذي تخطى عقبة بروكسي بصعوبة في دور ال 32، في مواصلة مشوار البطولة، بالفوز على فاركو، والعبور للدور المقبل، حتى يصحح من مساره في البطولات، ولكي يعوض خروجه من دور نصف النهائي في النسخة الماضية أمام بيراميدز. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي