عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط 4 تجار مخدرات في حملات أمنية بـ القاهرة.. صور

المضبوطات
المضبوطات

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حملات أمنية لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، وضبط حائزي ومروجي المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

حملات أمنية في القاهرة لمكافحة تجار المخدرات

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق العديد من النتائج في مجال مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، ونجحت في ضبط 4 أشخاص لإتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهم 6 كيلو حشيش وكيلو هيدرو بنطاق أقسام الدرب الأحمر وبدر ودار السلام.

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة عن ضبط أحد الأشخاص - له معلومات جنائية، لقيامه بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة، متخذاً من دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى.

المتهمين

ضبط 1.5 كيلو حشيش في الدرب الأحمر

وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس – مبلغ مالى - عدد 3 هواتف محمولة – سلاح أبيض "مطواة" – ميزان حساس، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تحركاته، وتحرر المحضر اللازم وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما نجحت أجهزة مديرية أمن القاهرة في ضبط أحد الأشخاص حال تواجده بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته  كمية من الهيدرو المخدر وزنت كيلو جرام – مبلغ مالى - هاتف محمول، وبمواجهته إعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه.

المتهمين 

ضبط 4.5 كيلو حشيش في دار السلام

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط شخصين لقيامهما بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة قسم شرطة دار السلام مسرحاً لممارسة نشاطهما الإجرامى.

وعثرت أجهزة الأمن بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,5 كيلو جرام – فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي