عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتدرب على ركلات الترجيح استعدادًا لمواجهة فاركو

تحيا مصر

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، فقرة تدريبات خاصة على تنفيذ ركلات الترجيح من منطقة الجزاء، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

الزمالك يتدرب على ركلات الترجيح

وشارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني، في إطار الخطة الموضوعة استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة وذلك تحسبا  لانتهاء المباراة بالتعادل واللجوء إلى ركلات الترجيح.

فتوح وزيزو وصبحي يشاركون في التدريبات الجماعية


شارك أحمد فتوح وأحمد سيد " زيزو" ومحمد صبحي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وكان الثلاثي الدولي قد انتظموا بالأمس في التدريبات، بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر الأول في المعسكر الأخير والذي تخلله خوض مباراة غينيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ومواجهة جنوب السودان الودية.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للثلاثي في مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية قبل الانخراط اليوم بشكل طبيعي وكامل في المران.

مباراة الزمالك وفاركو 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل  باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي