عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة: حبس معيد بـ طب طنطا شرع في قتل أستاذ داخل الكلية

النيابة العامة
النيابة العامة

واقعة مأساوية شهدتها كلية الطب بجامعة طنطا، حيث أقدم معيد بكلية الطب في طنطا على الشروع في قتل أستاذ بذات الكلية اثناء مروره بها، حيث حاول إطلاق عيار ناري صوبه من فرد خرطوش.

حبس معيد بكلية طب طنطا 

وأمرت النيابة العامة أمس الموافق العشرين من شهر يونيو الجاري بحبس معيد بكلية الطب جامعة طنطا أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات بعد شروعه في قتل أستاذ بذات الكلية أثناء مروره بها بمحاولة إطلاق عيار ناري صوبه من فرد خرطوش، وتعديه عقب ذلك عليه بالضرب.

وكانت النيابة العامة قد تلقت أمس محضر شرطة بشأن ضبط الأمن الإداري للجامعة المتهم بعد تعديه على أستاذ متفرغ بالكلية محل عمله، وضبط سلاح ناري فرد خرطوش وثلاث عشرة طلقة، فباشرت تحقيقاتها بسؤال المجني عليه واثنين من زملائه وفرد أمن.

التحقيقات: حاول إطلاق نار على أستاذ

ووقفت النيابة العامة من حاصل أقوالهم على محاولة المتهم إطلاق عيار ناري من فرد خرطوش صوب المجني عليه أثناء مروره بكلية الطب جامعة طنطا، إلا أن عطلًا أصاب السلاح منعه، فبادر بضرب المجني بجسم السلاح على رأسه وحاول الفرار، وقد علل المجني عليه تعدي المتهم بإرساله ملف الجزاءات والشكاوى الخاص بالمتهم إلى رئيس القسم محل المتهم بِناءً على طلبه.

وقد عاينت النيابة العامة مسرح الواقعة، واطلعت على تسجيلات آلات المراقبة المطلة عليه، واستجوبت المتهم فأنكر ما نسب إليه من اتهام وقرر حدوث مشادة كلامية فقط بينه وبين المجني عليه، مضيفًا بوجود خلافات سابقة بينهما بسبب العمل، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات جهة البحث حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

معيد يشرع في قتل أستاذ بكلية الطب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من غرفة علميات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأمن الإداري لجامعة طنطا، متضمنا قيام معيد بكلية الطب بالتعدي على أستاذ متفرغ بالكلية محل عمله، وضبط المتهم بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و13 طلقة.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إلى مسرح الواقعة، وتم ضبط المتهم المذكور، وتبين قيام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسبب خلافات سابقة بينهما بسبب العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي