عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام ريهام عبد الغفور لفيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم _ أرشيفية

أعلن الفنان مصطفى قمر، انضمام الفنانة ريهام عبد الغفور إلى فيلم أولاد حريم كريم، حيث نشر صورة له معها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرةل انستجرام وعلق قائلًا: مينفعش حريم كريم من غير القمر ريهام عبد الغفور.

تحيا مصر يرصد انضمام ريهام عبد الغفور لفيلم أولاد حريم كريم.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

قصة فيلم أولاد حريم كريم 

والفيلم يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتكشف الأحداث تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنوات.

تصريحات ريهام عبد الغفور 

وقالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: خوفت من دوري في مسلسل أزمة منتصف العمر لأن الموضوع مش تقليدي لكن هو موجود والناس مش بتحب تواجه مشاكلها وبتحب تستخبى منه.


وأوضحت ريهام عبد الغفور: بخاف من المنافسة في رمضان  لأن في  أعمال بتتظلم، وبيبقى في ضغط كبير واستعجال وبحب أعمالي تتعرض بره رمضان.

كما كشفت ريهام عبد الغفور أنها تتأثر بتعليقات الجمهور لذلك لجأت لحن البوتوكس وقالت: بكره شكلي لما بيتغير وبحب إبقى طبيعية، وعملت بوتوكس بسبب تعليقات الناس ومستريحتش خالص لما عملته وبعدها كبرت دماغي، وأنا حساسة وبتأثر بسرعة وبهتم بتعليقات الناس.

وكشفت: أخاف أعمل السيرة الذاتية لحد لأني مش بعرف أقلد حد وكل واحد عارف قدراته ومش هعرف أعملها وبحب احترم نفسي ومش بحب أجرب في الحته دي

كما تحدثت عن والدها الفنان أشرف عبد الغفور وقالت: أبويا أكبر بكتير من إني اشغله معايا وأكبر من إني ارشحه لحد ويقبلوا أو لا لأنه فنان عظيم.

وأوضحت: فيلم بالعربي سيندريلا غلطة وندمانة عليها وكانت مسئولية كبيرة وأنا مكنتش قد بقى بطلة العمل، ومكنش مناسب بالنسبالي.

تابع موقع تحيا مصر علي