عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر يعلن إصابته في الوجه: حادث يضحك

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر تعرضه لإصابة في الوجه، مشيرًا إلى توقف تصوير فيلم أولاد حريم كريم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى قمر عبر إنستجرام

ونشر مصطفى قمر صورة توضح إصابته، وعلق عليها قائلًا: أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله.. بس احنا هنتوقف ٣ أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف دعواتكم.

تصريحات مصطفى قمر عن فيلم أولاد حريم كريم

وسبق وأن خرج أبطال فيلم أولاد حريم كريم، والذي يعد استكمال لـ حريم كريم، للكشف عن تفاصيل العمل وكان من بينهم الفنان مصطفى قمر الذي تحدث عن سبب اختياره لجيل الشباب في استكمال قصة حريم كريم.

وقال مصطفى قمر خلال لقائه ببرنامج arab wood: “قصدنا ناخد جيل من الشباب في أولاد حريم كريم لأن البنات بيحبوا يتفرجوا على تيام وشباب كتير شايفين إن رنا رئيس ممكن تبقى فتاة أحلامهم فكان لازم نستغل ده”.

وتابع حديثه، قائلا: أولاد حريم كريم فيلم تاني بيكمل الجزء الأول لأنهم الناتج الطبيعي للحياة اللي فاتت وهما حلقة الوصل بين الحريم بكريم.

تهنئة مصطفى قمر لنجله

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان مصطفى قمر على تهنئة نجله تيام بفيلمه الجديد الصف الأخير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب مصطفى قمر: مبروك يا تيمو فيلم "الصف الاخير" أداء راقي وكاريزما مش طبيعية ومبروك لأخويا العبقري بيومي فؤاد وإضافة كبيرة أنك تبدأ يا تيمو جنب الأستاذ بيومي فؤاد.

وتابع: والإخراج رائع للأستاذ شريف محسن صاحب وجهة نظر متميزة وراقية ومبسوط كمان أن إياد اخوك عجبه الفيلم لأنه ناقد مش سهل ربنا ينجحك دايما يا حبيبي.

أولاد حريم كريم

ومن المقرر أن يعرض فيلم أولاد حريم كريم في صيف 2023 وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي