عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يوقف 300 عامل داخل الزمالك

تحيا مصر

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إيقاف 300  عامل داخل النادي، مما أدى لتجمهر عدد من هؤلاء العمال، داخل بوابة نادي الزمالك بميت عقبة.

إيقاف عمال داخل نادي الزمالك 

وجاء قرار إيقافهم بسبب مراجعة مرتضى منصور، لدفاتر الحضور والانصراف، ولاحظ حضورهم في أوقات متأخرة عن مواعيد العمل المعمول بها داخل نادي الزمالك.

وقال عامل داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لتحيا مصر: “مرتضى منصور راجع كشوفات الغياب وقرر فصل كل العاملين الغايبين”.

عامل آخر، أكد أن غياب العمال عن النادي، يأتي بسبب عدم توفر بدل مواصلات، والسبب هو تأخر الحصول على مرتباتهم.

وصول المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين 

في سياق مختلف، وصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء السويسري فريتز شميد المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين بنادي الزمالك لتولي مهام عمله


ومن المقرر أن يلتقي المدير الفني لقطاع الناشئين بالمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة والحديث عن تفاصيل عمل فريتز شميد مع قطاع الناشئين بالنادي.

موعد مباراة الزمالك وفاركو  

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره فاركو، مساء بعد غد الجمعة، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر.


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الزمالك، الذي تخطى عقبة بروكسي بصعوبة في دور ال 32، في مواصلة مشوار البطولة، بالفوز على فاركو، والعبور للدور المقبل، حتى يصحح من مساره في البطولات، ولكي يعوض خروجه من دور نصف النهائي في النسخة الماضية أمام بيراميدز

تابع موقع تحيا مصر علي