عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: نادي أم صلال ينفي دخوله في مفاوضات مع ثنائي الأهلي

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية قطرية، عن دخول نادي أم صلال القطري، في مفاوضات مع ثنائي الأهلي، للتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

أم صلال ينفي دخوله في مفاوضات مع ثنائي الأهلي 

وكانت قد انتشرت بعض الأنباء التي  تشير إلى اقتراب نادي أم صلال، من التعاقد مع كلًا من محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات، خلال فترة الميركاتو المقبل، لكن وفقًا لصحيفة الشرق الأوسط القطرية، فالنادي نفى هذه الأخبار.

تصريحات شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن موقف حسين الشحات قد تغير بشأن تجديد عقده مع النادي الأهلي، وذلك بعد جلسة عقدها مع المدرب السويسري مارسيل كولر أمس، ويقترب من التجديد مع القلعة الحمراء، حيث قد يوقع على العقود بعد 48 ساعة.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي المذاع عبر أون سبورت:" أن تم توقيع عقوبة على حسين الشحات بعد مباراة الأهلي والوداد بسبب سلوكه وهو خارج المباراة و تعديه على الحكم، وأن اللاعب متقبل واعترف بالغلط".

وتابع قائلاً:"كان المفروض أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي هو الذي يعقد جلسه مع حسين الشحات، ولكن سيد عبد الحفيظ طالب من إدارة النادي تأجيل الأمر شوية".

ووأصل:" مع دخول حسين الشحات النادي مارسيل كولر المدير الفني للفريق طلب من اللاعب يعقد جلسه خاصة معاه، واللاعب وافق".

وأستكمل قائلاً:" كولر تحدث مع حسين الشحات وأكد له انه لاعب جيد ومميز وأنا مبسوط جداً وليك دور كبير مع النادي وفرقت مع الفريق، وحابب استمرارك في الفريق".

وأردف شوبير قائلاً:" أن كولر أكد لحسين الشحات أن النادي الاهلي كبير بتاريخه وشعبيته والنجوميه وحب الناس، ودرو اللاعب في الفرقه وأنه عايز يستمر جوه النادي".

وتابع قائلاً:" أن كولر نصح حسين الشحات يستمر مع الأهلي ويقفل صفحة الرحيل، وأن اللاعب حالته النفسية اتغيرت بعد حديثة مع السويسري، وان سدي عبد الحفيظ مديرة الكرة بالقلعة الحمراء أمد أنه سوف ينتقل حديث اللاعب مع المدرب لإدارة النادي الأهلي وكولر وافق علي ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي