عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سرحان بعد تسببه في إصابة مصطفى قمر: مكنش لازم اتقن البوكس لهذه الدرجة

خالد سرحان _ أرشيفية
خالد سرحان _ أرشيفية

علق الفنان المصري خالد سرحان على تسببه في إصابة مصطفى قمر بعينه، وذلك خلال تصوير فيلم أولاد حريم كريم.

تحيا مصر يرصد تعليق خالد سرحان على تسببه في إصابة مصطفى قمر.

خالد سرحان يعلق على تسببه في إصابة مصطفى قمر 

وكتب خالد سرحان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قالوا لي أنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي ليس علي أن اتقنه لهذه الدرجة.

على الصعيد الآخر، انتقد الفنان المصري خالد سرحان، تصريحات الإعلامية ياسمين عز التي التي أطلقتها مؤخرا عن الأزواج والزوجات.

خالد سرحان ينتقد تصريحات ياسمين عز

وعلق الفنان خالد سرحان على جانب من حديث ياسمين عز عبر برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه على شاشة "MBC مصر"، وتحديدا المقطع الذي قالت فيه: "البيت بفلوس الراجل، وتيجي مراته تقول له اقلع الجزمة علشان السجادة.. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها".

وقام خالد سرحان بإعادة نشر هذا الجانب من حديث ياسمين عز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقها بتعليق قائلا: "البت دي عايزه تعمل ترند والناس تتكلم عنها بلاش تساعدوها في الهبل"

خالد سرحان يسخر من تصريحات منة عرفة 

وسخر الفنان خالد سرحان من تصريحات الفنانة الشابة منة عرفة التي أدلت بها للإعلامي نزار الفارس في برنامجه «مع الفارس»، والتي قالت فيها: «أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس في الأعمال اللي بشارك فيها».

ونشر سرحان تصريحات منة عرفة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وعلق عليها: «يا جدعان ياجدعان إحنا والله ماشيين بعلاج».

هذا واحتفل الفنان خالد سرحان بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، والذي يوافق اليوم الأربعاء 17 مايو، الـ83، أثناء زيارته للزعيم في منزله، مشيرا إلى أنه وجه رسالة إلى جمهوره من خلاله.

ونشر سرحان صورة تجمعة بالنجم عادل إمام أيقونة الفن المصري والوطن العربي، عبر «فيسبوك»، اليوم، قائلا: «الزعيم بيسلم عليكم كلكم».

تابع موقع تحيا مصر علي