عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: يجب إيقاف الدوري حال تأجيل مباريات الأهلي لتحقيق النظام والعدل

تحيا مصر

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إنه يجب تجميد مباريات الدوري الممتاز حال تأجيل أية مباراة للنادي الأهلي من أجل وضع نظام في بطولة الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد أحمد حسام ميدو عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور: "الصح والعدل هو تأجيل مباريات الفرق الأخرى حال تأجيل مباريات الأهلي للارتباطات الأفريقية".

وأضاف: "ليس من الصحيح أن يكون فارق المباريات المؤجلة بين الفرق لتصل إلى 6 مباريات". 

إمام عاشور يطلب العودة لنادي الزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور طلب العودة لنادي الزمالك من جديد، بعدما لم يتكيف اللاعب مع الأجواء الأوروبية في فريق ميتلاند الدنماركي».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور عقد جلسة مع عبد الواحد السيد منذ أسبوعين من أجل بحث مسألة عودته من جديد إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أبلغ عبد الواحد السيد اللاعب بعدم توافر إمكانيات مالية كبيرة لشراءه من ناديه».

وأتم المصدر: «إمام عاشور على استعداد كامل لدفع أموال من جيبه الخاص للعودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، حيث طلب من عبد الواحد السيد مساعدته في ذلك حتى ولو على سبيل الإعارة».

تابع موقع تحيا مصر علي