عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم استعداداته اليوم لمباراة فاركو غدًا ببطولة كأس مصر

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي أوسوريو، تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك خلال المران الختامي اليوم سيدخل الفريق في معسكر مغلق وذلك لمزيد من التركيز على المجموعة التى ستخوض المباراة الهامة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة فريق فاركو، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022\2023.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مطالب أوسوريو في الزمالك الموسم الجديد 

وأضاف الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة" تن" عقد أوسوريو جلسة مع مسئولي الكرة بالقلعة البيضاء، حدد خلالها المراكز التى تحتاج لتدعيم، ورصد فى الوقت الحالي 4 مراكز فى الفريق الأبيض وهي المهاجم و لاعب الوسط و الجناح و المهاجم .

وأضاف :"بدأت إدارة الكرة التحرك بقوة فى هذا الملف، من أجل تلبية طلبات المدرب الكولومبي، لاسيما أن إدارة الزمالك ترغب فى بناء فريق قوى يتمكن من إعادة البطولات للقلعة البيضاء من جديد".

الزمالك يضغط على أوباما من أجل العودة 

يضغط مجلس إدارة نادي الزمالك، على يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي والمعار إلى فريق الحزم السعودي، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن يوسف أوباما غير مرحب بالعودة لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يريد الاستمرار مع فريق الحزم السعودي بعد صعوده إلى الدوري السعودي الممتاز، حيث يريد أوباما أن يلعب في الأجواء المميزة التي يشهدها الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما في الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي