عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثاني أيام عيد الأضحى 2023.. حكيم يفتتح حفلات الساحل الشمالي

حفل حكيم في الساحل
حفل حكيم في الساحل الشمالي

يستعد المطرب الشعبي حكيم لاحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى 2023، حيث يفتتح أولى حفلات الصيف بالساحل الشمالي هذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل حكيم في الساحل الشمالي

حفل حكيم في الساحل الشمالي

ويقدم حكيم  خلال حفله في الساحل الشمالي العديد  من الاستعراضات الجديدة، وأيضا مجموعة من أغانيه المميزة ويجهز لمفاجأت لجمهوره الذي ينتظره كل عام مع بداية الساحل، حيث دائما ما يحافظ علي العلاقة المتميزة مع الجمهور بتقديم فن راق جعلت من حكيم المطلوب الأول فنيًا في أكبر الحفلات الغنائية، ولذلك أصبح بالتخصص النجم الأول فنيا الذي تسعى للتعاقد معه كل الشركات والمتعهدين في الساحل كل عام ليفتتح الموسم هناك ولذلك يحيى أولى حفلات الموسم بالتعاون مع شركة “sky20” سكاي توينتي بعد تعاقده مع رجل الأعمال فايز أباظة وتامر عبد المنعم.

حكيم وحفله في الساحل الشمالي

حكيم يطرح أغنية جديدة في حفله بالساحل الشمالي

ومن المقرر أن يطرح  حكيم في يوم الحفلة أغنية “مدلعة” من كلمات الراحل أيمن الطويل، ألحان علاء غنيم، توزيع طارق مدكور  أولي أغنيات ألبومه الجديد “الكبير” الذي يضم 10 أغنيات متنوعة تطرح بشكل سنجل خلال  شهور الصيف.

حكيم في الساحل الشمالي

جدير بالذكر أن حكيم يعد حالة خاصة فى الغناء الشعبى العربى، فهو مطرب دائم التطور والتجدد، ويعد من المطربين المهمين على الساحة الفنية، واستطاع أن يصنع اسما مهما فى تاريخ الطرب الشعبى.

أخر أعمال حكيم

ويذكر، أن أخر أعمال حكيم الغنائية طرحه لـ أغنية "لذاذة"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي الذي يلتقي فنيا مع حكيم للمرة الأولى، وتوزيع طارق مدكور الذي يعود للتعاون معه من جديد بعد 20 عاما عن آخر تعاون بينهما، وحققت الأغنية نجاح كبير حيث حقق في تجاوزة المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المقرر طرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي