عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة اليوم أمام حرس الحدود

كولر
كولر

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق حرس الحدود الليلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد الكلية الحربية، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تحيا مصر يستعرض أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الحرس 

تولى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مهمة تدريب الفريق في 46 مباراة، فاز في 34 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر في 4 مناسبات فقط، سجل 85 هدفًا، واستقبل 28 هدفًا. 

المحامي محمد رشوان: حكم كهربا نهائي 

أكد المحامي محمد رشوان، أن هناك "هوجة" تصريحات في الإعلام خلال الفترة الماضية، والدليل ما تردد بشأن كهربا خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن الأهلي ليس له علاقة بالقضية من الأساس، والفيفا والمحكمة الرياضية حسما القضية لصالح الزمالك منذ فترة طويلة.

وقال رشوان في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الشق القانوني الوحيد في قضية كهربا سيكون بينه وبين ديبورتيفو ألافيش البرتغالي، والتزامه بجزء من الغرامة المالية، والتصريح الذي سمعته من محمد بيومي غريب للغاية".

وأضاف: "ما يقال عن شراء الأهلي لمحامي الزمالك (تشكيك في الذمم)، وسبق بيومي وأدلى بتصريحات عن قدرته على الفوز بقضية نادي القرن، كما أكد أن كهربا لن يلعب إلا حال دفع الأموال للزمالك، وهو ما ثبت عدم صحته في النهاية".

وأكد: "كل طرف يسير وفق الإجراءات القانونية، وحكم كهربا نهائي، والحديث عن عودة القضية للتداول في الفيفا غير صحيح".

قائمة الأهلي لمواجهة حرس الحدود 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 62 نقطة، ومازالت لديه 7 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 24 مباراة حقق الفوز فى 19 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفي شوبير

خالد عبد الفتاح - رامي ربيعه - ياسر ابراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - كريم الدبيس

حمدي فتحي - مروان عطية - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد فخري - محمد أفشة - أحمد القندوسي

أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمد شريف - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي