عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد من الجامعة العربية المفتوحة بمصر يزور المقر الرئيسي بالكويت ويستعرض جهود الفرع لتقديم خدمات تعليمية متميزة

تحيا مصر

شهد وفد من الجامعة العربية المفتوحة بمصر، الاجتماعات الدورية لاعتماد نتائج امتحانات فصل الربيع والتي عقدت بالمقر الرئيسي للجامعة بدولة الكويت.

ضم الوفد كلا من الأساتذة  داليا سعد منسق برنامج الدراسات اللغوية وماجستير الأدب الإنجليزي ونجوى يونس منسق برنامج تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ومحمود عطا الله منسق برنامج ماجستير الحوسبة والدكتور رامي فريد بكلية إدارة الأعمال.

جاءت الدعوة من الدكتور محمد إبراهيم الذكري رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور نايف المطيري نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور محمد السيد مدير فرع الجامعة بدولة الكويت.

جاء الاجتماع في إطار الشراكة مع الجامعة المفتوحة بإنجلترا والتي شارك فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعات انجلترا، وجميع أعضاء هيئة التدريس بفروع الجامعة التسعة بالوطن العربي.

واستعرض وفد الجامعة العربية المفتوحة بمصر الجهود التي يبذلها الفرع برئاسة الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر مدير الجامعة العربية المفتوحة بمصر من أجل تقديم خدمات تعليمية أرقى للطلاب.

من جانبه ، أشاد الدكتور عزيز ثابت سعيد عميد كلية الدراسات اللغوية بالجهد الذي يبذله العاملون في الجامعة العربية المفتوحة وخاصة فرع جمهورية مصر العربية للحفاظ على مستوى أكاديمي راقي يضاهي نظيره في جامعات انجلترا، والذي يؤهل الطالب عن استحقاق لنيل شهادة انجليزية في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

بدوره، أشاد  الفريق البريطاني ، الذي شهد الاجتماعات، بالدقة والمهنية الأكاديمية ذات الطابع الخاص الذي يميز النظام التعليمي بالجامعة العربية المفتوحة.

تابع موقع تحيا مصر علي