عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة: أنا بكره السوشيال ميديا.. وبزعل من الناس اللي بتشتم الممثلين

أمير كرارة
أمير كرارة

كشف النجم أمير كرارة عن كره لمواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن استيائه من الأشخاص التي تسب الممثلين من خلالها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أمير كرارة في الراديو بيضحك

أمير كرارة: أنا بكره السوشيال ميديا

وقال النجم أمير كرارة خلال لقائه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى: في كذا حد بيبقى قاعد ورا الشاشة بيشتم، ومفيش حد منهم شاف المسلسل، بس هو اللسان الداير، واللي بيشتم لو شافني في الشارع هيجري يتصور معايا.

وتابع: فيه ناس قاسية في الردود وفي التعامل وفي الطريقة، أنا بكره السوشيال ميديا، بزعل من الناس اللي بتخش تشتم في الممثلين، وفيه ممثلين بيخشوا يشتموا ويردوا على الناس وبخش اتفرج وبضحك، وأنا مش بحب أعمل كدا.

تقليد بيكي بلايندرز

وفي الحلقة ذاتها، أكد أمير كرارة على أن فكرة مسلسل سوق الكانتو مقتبسة من المسلسل الأجنبي بيكي بلايندرز، وقال: في السوق الكانتو الناس قالوا احنا بنقلد بيكي بلايندرز، اه احنا بنقلده.

وتابع: وفي مرة كنت قاعد مع المخرج حسين المنباوي وبيكي بلايندرز كان شغال فقولتله أنا هموت وأعمل المسلسل دا.. احنا خدنا الزمن بس والقصة كانت مختلفة.

أمير كرارة وأهالي المطرية

وعلى صعيد آخر، أبدى الفنان أمير كرارة إعجابه الشديد بمائدة إفطار أهالي منطقة المطرية التي تصدرت التريند خلال شهر رمضان الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر كرارة عدة صور من الإفطار، وعلق عليها قائلًا: أقسم بالله بعد اذنكو حد يعزمني على الفطار في المطرية الناس الحلوة ولاد الأصول.. رمضان هناك حاجة تانية، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي