عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حافلة الأهلي تصل استاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة حرس الحدود

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى استاد الكلية الحربية، استعدادًا لمباراة حرس الحدود التي تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم، والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

حافلة الأهلي تصل ستاد الكلية الحربية 

وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

وخاض الفريق مرانه الختامي لمباراة الحرس أمس على ملعب التتش، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس،  الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، في تدريبات منفردة مكثفة.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات خططية متنوعة، قبل أن تختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

أرقام مارسيل كولر

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  44 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 32 ، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 81 هدفًا، واستقبلت شباكهم 28  آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

إسلام صادق: الزمالك يخطط لخطف نجم كبير من الأهلي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك يخطط لضم صفقة سوبر من داخل النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ما علمته أن النادي الزمالك يخطط لخطف لاعب مهم من "الأهلي وأن الزمالك يفاوض "نجم كبير" من نجوم الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ".

وأضاف:"نادي الزمالك يتكتم على اسم نجم فريق الأهلي حتى تتم الصفقة في سرية تامة في الأيام المقبلة ".

تابع موقع تحيا مصر علي