عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يقود دكة بدلاء الأهلي أمام حرس الحدود في الدوري

حسين الشحات وكهربا
حسين الشحات وكهربا

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة فريق حرس الحدود، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ16 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

دكة بدلاء الأهلي أمام حرس الحدود 

وتواجد على مقاعد بدلاء النادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود: علي لطفي - ياسر إبراهيم - محمد فخري - حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية - حسين الشحات - بيرسي تاو - كريم الدبيس.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الخميس الموافق 22 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الكلية الحربية.

ويعود الأهلي، للظهور في بطولة الدوري، بعد فترة غياب استمرت لأكثر من أسبوعين، وذلك بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حصدها في الأخير، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

ويعود آخر ظهور للنادي الأهلي في بطولة الدوري، لـ 30 من شهر مايو الماضي، عندما واجه فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 27.

فاز حينها الأحمر، بهدف وحيد، سجله حسين الشحات، عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني والمباراة، ومن وقتها تأجلت مواجهات الأهلي في البطولة، بسبب مباراتي الوداد المغربي، في النهائي الإفريقي.

أرقام مارسيل كولر

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  44 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 32 ، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 81 هدفًا، واستقبلت شباكهم 28  آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي