عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بقتل زوج وزوجته ذبحا بإحدى قرى الدقهلية

تحيا مصر

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أجا فى محافظة الدقهلية اليوم من ضبط المتهم بقتل زوج وزوجته  ذبحا بسكين عقب خلاف بينهم على منزل كانا قد اشتراه المجنى عليهما من القاتل واختلفوا على البيع عقب رغبة القاتل فى الرجوع فى البيع وذلك عقب جهود البحث التى استمرت لمدة 10 ايام حتى تم القبض عليه خلال اختباءه بأحد الجزر النيلية بنطاق المركز.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية الاسبوع الماضى يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بمقتل زوج وزوجته ذبحا على يد شخص آخر لخلاف بينهم على شراء منزل بقرية ميت العامل التابعة للمركز .

الانتقال إلى محل الواقعة 

وبانتقال ضباط المباحث الى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع خليل إبراهيم رمضان الغريب ٤٥ عاما وزوجته اسمها أمل جبريل فلسطينية الجنسية ذبحا بسكين على يد شخص يدعى هيثم فوره.

وبسؤال شهود عيان أكدوا أن هناك خلاف علي منزل تم شراءه من قبل المجنى عليهما إلا أن القاتل اراد الرجوع فى البيعه بعد التسجيل فرفض المجنى عليهما ذلك فقام بالتعدى عليهم ذبحهم .

وبتكثيف جهود البحث واستخدام التقنيات الحديثه تم التوصل إلى  مكان اختباء المتهم باحد الجزر النيلية بفرع النيل بمركز أجا بنطاق قرية منية سمنود وبتقنين الإجراءات تم ضبطه .

النيابة العامة 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وارفق بالمحضر الاصلى واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي