عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لإنقاذهم حياة أكثر من ٣٠ شخص أثناء حريق بحي ١٥ مايو.. حماة الوطن يكرم شابين.. ويتبرع بوحدة متكاملة لقياس نبض الجنين لمستشفي الخازاندارة العام.. والحزب ينظم حفلًا لتكريم الطلبة المتفوقين بالشرقية.. صور

تحيا مصر

واصل ممثلو حزب حُماة الوطن، مشاركتهم الفعالة بجلسات الحوار الوطني، والتي تعد مشاركتهم طريقًا إلى الإبداع، وبخاصةٍ إذا كان هناك تنوُّع في مهارات أعضاء الفريق وأنماط تفكيرهم وتخصُّصاتهم المعرفية.

تحيا مصر

تكريم شابين لانقاذهم حياة أكثر من ٣٠ شخص 

وفي سياق منفصل، قامت أمانة محافظة القاهرة بحزب حماة الوطن، بتكريم شابين لانقاذهم حياة أكثر من ٣٠ شخص أثناء حريق بحي ١٥ مايو بالقاهرة، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالنماذج المجتمعية المشرفة.

وحدة متكاملة لقياس نبض الجنين لمستشفي الخازاندارة العام

وفي سياق أخر منفصل، تبرعت أمانة التواصل الشعبي والجماهيري المركزية بحزب حماة الوطن، بوحدة متكاملة لقياس نبض الجنين لمستشفي الخازاندارة العام، ويأتي ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن.

كما قامت أمانة محافظة الشرقية بتنظيم حفلًا لتكريم الطلبة المتفوقين وقيادات وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بمدينة منيا القمح، وسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك في اطار نهج حزب حماة الوطن بتكريم المتفوقين في كل المجالات بكافة محافظات الجمهورية.

وفي سياق أخر منفصل، تواصل أمانة محافظة الغربية، تنظيم المراجعات النهائية المجانية لطلبة الثانوية بمركز كفر الزيات، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن برفع العبء عن كاهل أولياء الأمور.

والجدير بالذكر، أن النائب أحمد العوضى، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، قد أكد مسبقًا، أن المنافسة السياسية لا تعمل على خلق المناخ السياسى الملائم من العمل سويا لتحقيق التنمية الشاملة، ولكن الحاجة إلى التعاون الدائم بين الأحزاب والقوى السياسية خطوة هامة لدعم التنمية وهو ما دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى  من خلال الحوار الوطنى  بين جميع الأطراف ليُعيد لحمة جميغ الأطراف من أجل مصلحة الوطن.

جاء ذلك فى كلمته بالمرحلة الأولى من أكبر ملتقى سياسي بمشاركة حزب مستقبل وطن، وحزب الشعب الجمهوري وحزب حماة الوطن وحزب مصر الحديثة وحزب المؤتمر، وتحالف دعم الأحزاب السياسية الذي يضم 42 حزبَا، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسين ويحضر المؤتمر أعضاء الهيئات البرلمانية، والأمناء وأمناء التنظيم وأمناء الشباب وأمناء الإعلام وأمناء العمل الجماهيري للأحزاب والكيانات المشاركة.

حزب حماة الوطن يسعى دائمًا أن يكون رائد وذارع أساسي فى التنمية المستدامة

 وأكد على أن حزب حماة الوطن يسعى دائمًا أن يكون رائد وذارع أساسي فى التنمية المستدامة  مع الدولة المصرية والانتقال للجمهورية الجدية قائم على الشمولية والعدالة والمساواة،  وذلك من خلال المشاركة بالفعاليات والأنشطة التى يُطلقها الحزب من خلال الأمانات المختلفة من أجل الارتقاء بحياة المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي