عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إشارة تردد قناة زي الوان على النايل سات.. دراما هندية مشوقة

قناة زي ألوان _ أرشيفية
قناة زي ألوان _ أرشيفية

تردد قناة زي ألوان على النايل سات.. يبحث مجبي الدراما الهندية عن تردد قناة زي ألوان على النايل سات، حيث تجذب قطاع عريض من الجمهور لما تتناوله من أعمال شيقة.

تحيا مصر يرصد تردد قناة زي ألوان نايل سات.

تردد زي ألوان عن طريق القمر الصناعي النايل سات:
 

التردد: 11939.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

الجودة: HD.

تردد زي ألوان الجديد على عرب سات
 

التردد: 12111.

الاستقطاب: عمودي V.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

الجودة: HD.

مسلسلات قناة زي ألوان

وحققت القناة نجاح واسع بعد عرضها مسلسل قبول بطولة زويا وأسد ومسلسل فرصة أخيرة بطولة كوشي وأرناف ومسلسل قصر سوارنا فضلًا عن مسلسل ابنة السفير والتي تدور أحداثه بين فتاة تدعي ناري و شاب يدعي سانجار و الذي يشعران اتجاه بعضهم بالحب و العشق منذ الصغر.

و كانا الطفلين يعرفان بعضهم منذ سن الطفولة و اخذ حبهم يكبر مع الايام الا انا كمثل اي قصة حب لابد و ان يكون هناك بعض العواقب التي ستخلق من قصة الحب مشاكل كثيرة ، يضطر من خلالها البطلين أن يقفا بجانب بعضهم البعض لكي يتمسكوا بحبهم و يواجهون اي مشاكل او صعاب.


كما لاقى مسلسل حياة قلبي الذي عرض على زي ألوان قبول واسع، وتدور أحداث مسلسل حياة قلبي حول شقيتين بريتا وسريشتي يحاولان العثور علي والدتهما ولكن أثناء البحث يتصادمون بعائلة لوثرا وهي من اغني واشهر العائلات ولديهم الابن الأكبر ويدير شركة إدارة شهيرة تدير حفلات موسيقي والابن الأصغر كاران هو شاب لعوب مما يجعله بلا منازع كازانوفا ومشهور بالكريكيت.

في حفل خطوبتهما في قاعة كومكوم بهاجا ، تمزج شيرلن سم الفئران مع الطعام وعلى معرفة أن بريتا تذهب إلى منزلها وتجدها مع بعض شخص آخر في وقت لاحق ، أرادت هي مع كاران إيقاف زواج ريشاب ، لكن شيرلين تثبت خطأ بريتا أمام الجميع ، وأخيراً قالت راخي لها أن تكون بعيدة عن منزلها.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تردد قناة زي ألوان على جميع الأقمار

تابع موقع تحيا مصر علي