عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاري الصدر والوشم يملأ جسده.. أحمد الفيشاوي يستمتع بعطلته الصيفية

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة صور جديدة له من عطلته الصيفية التي يستمتع بها في إحدى الأماكن المطلة على البحر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استمتاع أحمد الفيشاوي بعطلته الصيفية

احمد الفيشاوي يتستمتع بإجازته الصيفية على طريقته الخاصة

وظهر الفيشاوي في مجموعة الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بصدر عاري والوشوم تمليء جسده، الأمر الذي عرضه لحملة انتقادات عنيفة على السوشيال ميديا.

احمد الفيشاوي في السينمات

يذكر، أن أحمد الفيشاوي يستمتع خلال الفترة الحالية بـ نجاحات فيلم رهبة، والذي يتم عرضه الان في السينمات المصرية والعربية، وهو من بطولته إلى جانب النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

أحمد الفيشاوي ونشاطه الفني

ويعيش الفيشاوي حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر أيضا عرض فيلمه الجديد ورد ريحان الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل، ويجسد أحمد الفيشاوي خلاله شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي “الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

من جانب أخر، دائما ما يتعرض الفيشاوي لـ حملات هجوم شديدة بسبب الوشوم، ولكن في الفترة الأخيرة لاقي دعم كبير من جمهوره وذلك بعد ظهوره في رمضان هذا العام في صور شاركها مع الجمهور على سجادة الصلاة وهو بمثابة عودة قوية له من شخص ينادي بالتحرر إلى شخص يحاول التقرب من الله مرة أخرى، لذا دعمه عدد كبير من متابعيه على انستجرام داعيين له بالهداية.

تابع موقع تحيا مصر علي