عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوستر وقصة مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف في رمضان 2024

يوسف الشريف
يوسف الشريف

تصدر مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بمجرد إعلان الفنان عن تحضيره له للمشاركة من خلاله في سباق مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وقصة مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف

مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف

وبدأ مسلسل الراكون يثير الجدل بعد نشر يوسف الشريف بوستر العمل عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، متمنيا أن ينال العمل استحسان واشادات كبيرة من الجمهور.

وظهر يوستر مسلسل الراكون الذي نشره يوسف الشريف عبر السوشيال ميديا به حالة من الاثارة والتشويق، حيث ظهر يوسف الشريف خلف مرأه مكسوره وقام بإخفاء وجهه وخلفه منزل ظالم به إضاءة خافتة باللون الأورانج، ليرجح الجمهور بأن العمل سيكون في إطار الرعب.

بوستر مسلسل الراكون

قصة مسلسل الراكون

ومن المقرر أن تدور قصة مسلسل الراكون في إطار من الغموض والرعب والإثارة والتشويق، ولم يكن هذا النوع الأول من أعمال يوسف الشريف التي تدور في هذا الإطار، حيث سبق وقدم مسلسل بعنوان كفر دلهاب، ودرات أحداثه حول طفل يفقد والدته في سن صغير في إحدى الكفور بسبب تعدي كبار الكفر عليها نتيجة الحقد والغيرة، فيعود هذا الطفل بعدما يكبر، للانتقام من أسرته وفي النهاية يظهر في صورة الشيطان.

الجمهور ومسلسل الراكون

وتفاعل الجمهور مع مسلسل الراكون بمجرد الإعلان عن العمل، حيث بدأو يتداولون البوستر الأول لـ مسلسل الراكون عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وجاءت تعليقاتهم معربين عن شدة اشتياقهم لأعمال يوسف الشريف التي دائما ما تحمل شيء من الغموض والإثارة، وتحظى بنسب مشاهدة عريمة خلال فترة عرضها.

إقرأ أيضا: ثقة في الله زلزال سينمائي جديد.. محمد رمضان يشوق جمهوره لفيلم ع الزيرو

ويعرض مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وهو من تأليف إتجي علاء وإخراج محمد العدل، وانتاج شركة سينرجي فيلم، ومن المقرر أن يكشف يوسف الشريف عن تفاصيل خلال أيام قليلة، حيث يمثل مسلسل الراكون عودة قوية لـ يوسف الشريف بعد غياب عامين عن منافسة الدراما الرمضانية.

تابع موقع تحيا مصر علي