عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور عدد من النجوم.. مريم الخشت تحتفل بخطوبتها| صور

مريم الخشت وخطيبها
مريم الخشت وخطيبها

احتفلت الفنانة مريم الخشت بخطوبتها مساء أمس الجمعة الموافق 24 يونيو، في حفل بسيط اقتصر على حضور عدد من النجوم والأصدقاء المقربين، وذلك وفقًا لما تبين من "الاستوريز" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خطوبة مريم الخشت

وحضر حفل الخطوبة عدد من النجوم، منهم: صدقي صخر، كريم قاسم، شريف نور الدين، ياسمين غيث، وغيرهم، وظهرت الخشت في حفل خطوبتها بفستان رقيق باللون الأزرق الهادئ، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

تعليق مريم الخشت على مشهد ضربها

وسبق وأن علقت الفنانة الشابة مريم الخشت على مشهد تعرضها للعنف الأسري، خلال الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة الذي عرض حصريًا على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

حيث قالت الخشت في بيان صحفي: الحلقة كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، ولم أتمكن من مشاهدتها بسبب مشهد الضرب الذي جمعني بالفنان محمد فهيم خلال الأحداث، وهو ما أثر علي نفسيًا وجسديًا بشكل بالغ.

وتابع البيان: رغم استعدادي الكامل للمشهد، وتكرار البروفات قبل تصويره، ووجود كل احتياطات الأمان من فريق العمل حتى لا أصاب بأي سوء، إلا أني أصيبت في النهاية جسديًا، وفور انتهاء تصوير المشهد هرع الجميع للاطمئنان عليها.

إصابة مريم الخشت أثناء التصوير

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة مريم الخشت لـ متابعيها وجمهورها، كواليس إصابتها أثناء التصوير، في مقطع فيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علقت الفنانة مريم الخشت على الفيديو الذي نشرته مؤخرًا عبر انستجرام، قائلة: "بداية السنة دي كانت مختلفة.. واختلافها في حاجات كنت متعودة عليها بقالي سنين وكلها اتغيرت”.

وتابعت: “يعني السنة دي هي أول سنة مكنش في الردايو اللي بقالي فيه سنين، ومكُنش في رمضان لأول مرة من 5 سنين، و لأول مرة رجلي تتكسر وتخليني أقعد في البيت أطول فترة في حياتي في وقت”.

أخر أعمال مريم الخشت

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مريم الخشت مسلسل عملة نادرة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة نيللي كريم، وجمال سليمان.

تابع موقع تحيا مصر علي