عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي قد يتعاقد مع مدافع.. وكولر رفض التفريط في متولي وربيعة

رامي ربيعة
رامي ربيعة

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، رفض التفريط في خدمات محمود متولي ورامي ربيعة مدافعي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

كولر يرفض التفريط في ثنائي الأهلي بالصيف 

وقال أحمد شوبير في برنامجه التليفزيوني مساء أمس: «مارسيل كولر قرر عدم التفريط في خدمات أي مدافع متواجد في النادي الأهلي معادا أيمن أشرف، خاصة رامي ربيعة أو محمود متولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية». 

وأضاف: «كولر يرى أن محمود متولي ورامي ربيعة عندما يتم إشراكهم في المباريات يكونوا جاهزين للمواجهات بشكل رائع في أوقات صعبة ويكون لهم دور كبير، والأهلي من الممكن أن يتعاقد مع مدافع جديد سواء محلي أو أجنبي حتى بعد رفض رحيل رامي ربيعة أو محمود متولي». 

الأهلي يستقر على تجديد عقد رامي ربيعة مع الفريق.. اعرف التفاصيل

استقرت إدارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تجديد عقد رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة خاصة بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري.

وعلم تحيا مصر أن إدارة الأهلي استقرت على تجديد عقد رامي ربيعة مع المارد الأحمر، بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

تفاصيل العرض المالي من فيوتشر لانتقال بوبو للأهلي 

وقال شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "فيوتشر ضم بوبو مقابل 24 مليون جنيه، وبالتالي فأنهم لن يبيعوا اللاعب بأقل من 30 مليون جنيه".

وأضاف: "تعويض حمدي فتحي لن يكون سهل على الإطلاق، واللاعب سوف يغادر القاهرة يوم الأحد لإنهاء إجراءات انضمامه لنادي الوكرة القطري".

وأكمل: "حسين الشحات اقترب من التجديد وسوف يوقع على العقود خلال الساعات المقبلة، وفقا للمعلومات التي وصلتني فأنه الأمور قاربت على الحسم".

وأشار شبانة إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حقق نجاحات كبيرة بعدما استطاع حصد الالقاب في زمن قياسي، واعاد الاستقرار الفني إلى الفريق بعد الموسم الماضي المخيب للآمال.

وأكد: "المعضلة بالنسبة لإدارة النادي الأهلي ستكون المحافظة على مارسيل كولر، الذي سيتلقى عروضا عديدة بكل تأكيد بعد نجاحاته الرائعة مع الفريق واعادته للاستقرار الفني بجانب تحقيق البطولات رغم عدم تدعيم الفريق في بداية الموسم حتى وصول اللاعبين الجيدين مروان وخالد عبدالفتاح وقندوسي في شهر يناير".

تابع موقع تحيا مصر علي