عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة العيدية.. عاطل يطعن زوجته بجمعية خيرية في الفيوم

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أنهى زوج حياة زوجته في محافظة الفيوم، أثر خلافات بينهما على الحصول على عيدية عيد الأضحى المبارك، التي حصلت عليها الزوجة من إحدى الجمعيات الخيرية في الفيوم.

زوج يقتل زوجته في الفيوم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارا من قسم شرطة الفيوم أول، تضمن ورود بلاغا بمقتل ربة منزل في جمعية خيرية، وعلى الفور وجه اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم بسرعة الإنتقال والفحص.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الفيوم، العثور على جثمان ربة منزل في العقد الثالث من العمر بالغة من العمر 27 عاما، ترتدي كامل ملابسها وبها طعنة بالصدر، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الفيوم.

التحريات تكشف لغز مقتل سيدة الفيوم

بإجراء التحريات اللازمة، تبين لأجهزة أمن الفيوم أن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجني عليها بالغ من العمر 32 عاما، عاطل، حيث شرحت التحريات أن الزوجة دائمة التردد بشكل شهري على الجمعية الخيرية للحصول على مساعدات.

كما تبين من تحريات أجهزة أمن الفيوم، أن الزوجة حضرت إلى الجمعية الخيرية، وحصلت على إعانة شهرية كما تم صرف عيدية عيد الأضحى لها، وطلب منها زوجها الحصول عليها إلا أنه رفضت خوفا من شرائه مخدرات، وحدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة أخرج فيها المتهم آلة حادة وطعن بها زوجته داخل الجمعية وفر هاربا.

ضبط قاتل زوجته في الفيوم

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الفيوم القبض على الزوج المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة في الفيوم لإستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي