عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الرياضة تعلن تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة نادي الإسماعيلي

تحيا مصر

أصدرت مديرية الشباب و الرياضة بمحافظة الإسماعيلية قراراً بتعيين لجنة ثلاثية تضم كلاً من (المدير التنفيذي للنادي و المدير المالي و مدير النشاط الرياضي) على أن تتولى اللجنة تسيير أمور النادي الهامة والعاجلة وتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية بداية شهر يوليو ٢٠٢٣. 

وجاء بيان نادي الإسماعيلي كالتالي:- 

نفاذاً للقانون ولائحة النظام الاساسى للنادى وفى أعقاب صدور حكم من محكمة القضاء الإداى بالاسماعيليه ببطلان تعيين اللجنة المؤقته أصدرت مديرية الشباب و الرياضه بمحافظة الإسماعيلية قراراً بتعيين لجنة ثلاثيه تضم كلاً من (المدير التنفيذي للنادي و المدير المالي و مدير النشاط الرياضي) على ان تتولى اللجنه تسيير امور النادى الهامه والعاجله، وتوجيه الدعوه لانعقاد الجمعيه العموميه بداية شهر يوليو ٢٠٢٣، تحت اشراف الجهه الاداريه المختصه واللجنه الاولمبيه المصريه.

وعليه يؤكد الساده اعضاء اللجنة الثلاثية حرصهم الشديد فى تسيير كافة أمور النادي الهامه والعاجله خلال الفترة المقبلة لحين تسليم المهمة لمجلس إدارة منتخب من الجمعيه العموميه للنادى يقود سفينه الدراويش لولاية جديده.

كما يؤكد اعضاء اللجنه انهم ماضيين بكل عزم واخلاص على انجاز مهمتهم الموكله إليهم للحفاظ على استقرار النادى خلال تلك المرحله، وانهم علي مسافة واحدة من الجميع والتأكيد علي حرصهم فى تحقيق الشفافية و الأمانه وهو حق أصيل لجماهير الإسماعيلي خلال المرحلة الحالية.

مناشدين جمهور النادى الاسماعيلى واعضاء الجمعيه العموميه بضرورة الوقوف خلف النادى فى تلك المرحله كونهم المالك الشرعي للنادي ودائما ما تكون جماهير الاسماعيلي الداعم و السند لناديهم حتي يمر بسلام خلال المرحله القادمه.

علي أبو جريشة: حزين بسبب الوضع المالي لنادي الإسماعيلي 

قال علي أبو جريشة نجم نادي الإسماعيلي السابق ، أنه يرغب فى أن يكون كل الأندية الجماهيرية لديها استقرار خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة المنافسة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز والبطولات المختلفة.

وقال علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا حزين على حال الأندية الجماهيرية ، وبالطبع حزين بسبب تسول المسؤولين فى الإسماعيلي من أجل توفير موارد مالية للنادي من أجل المنافسة.

وأضاف:" لابد من رابطة الأندية أن يكون هناك حلول سريعة من أجل وجود موارد مالية للأندية الجماهيرية بدل من أن ننتظر دعم مادي.

تابع موقع تحيا مصر علي