عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يرد على منتقدي أوسوريو: لاعيبة الزمالك معاه حاجة تانية

تحيا مصر

رد أحمد حسام ميدو على منتقدي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لازم الناس تمنح أوسوريو حقه، ياريت تقيموا أرقامه في 9 مباريات مع الزمالك وقارنوا بين آخر 9 مباريات للزمالك قبل قدومه" 

أضاف: "قوموا بتقييم أوسوريو بما يُرضي الله، انتوا عايزين الناس اللي جوا نادي الزمالك يفشلوا، وعشان كدة بتتمنوا أوسوريو يفشل"

واختتم: "أوسوريو صنايعي، مصطفى شلبي بقى لاعب تاني مع أوسوريو، ودونجا قبل ما أوسوريو يجي كان على وشك الرحيل عن الزمالك لكن اللاعب اشتغل على نفسه ومركز بشكل كبير جدا وبيحاول يلقط بسرعة، ودونجا كان رجل مباراة فاركو من وجهة نظري، وفتوح لاعيب تاني مع أوسوريو، وفي خطة المدرب ظهر بشكل مختلف".

إمام عاشور يرغب في العودة للزمالك 

طلب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور طلب العودة لنادي الزمالك من جديد، بعدما لم يتكيف اللاعب مع الأجواء الأوروبية في فريق ميتلاند الدنماركي».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور عقد جلسة مع عبد الواحد السيد منذ أسبوعين من أجل بحث مسألة عودته من جديد إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أبلغ عبد الواحد السيد اللاعب بعدم توافر إمكانيات مالية كبيرة لشراءه من ناديه».

بجاتو: أوسوريو مدير فني كبير وله بصمة واضحة على فريق الزمالك

قال تامر بجاتو، لاعب نادي الزمالك السابق، إن المدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، مدرب فريق نادي الزمالك، بدا في فرض سيطرته على اللاعبين داخل فريق نادي الزمالك، وهذا ظهر جليًا خلال المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في الدوري والكأس. 

وقال "بجاتو" في تصريحات تلفزيونية، إن خطوات أوسوريو جيدة جدًا مع نادي الزمالك، لاسيما وان الفريق يعاني بسبب الأزمات الإدارية التى تعرض لها خلال الفترة السابقة، موضحًا أن هناك بصمة خططة لأوسوريو على لاعبي فريق الزمالك، وبعض اللاعبين تطور أدائهم بشكل ملحوظ.

تابع موقع تحيا مصر علي